الوحدة الرياضي

غنتوت يواجه ذئاب دبي في افتتاح عرس البولو الذهبي

دبي-الوحدة

تشهد ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية عصر  الجمعه انطلاقة النسخة ال15 من بطولة كأس دبي الذهبية 2024 وبهانديكاب 20 جول وهذا يعد أعلى تصنيف تشهده ملاعب الشرق الاوسط وهي ايضا احدى بطولات سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية والتي تقام بصفة سنوية تحت مظلة رابطة البولو العالمية (WPT) وبالتعاون مع اتحاد الامارات للبولو ومجلس دبي الرياضي وتضم خمس بطولات هي الكأس الذهبية والكاس الفضية بهانديكاب (20 جول) وكأس تحدي دبي (8-10 جول) من 1 إلى 10 مارس وكأس بولو ماسترز (6-8 جول) في الفترة من 1 إلى 6 أبريل وكأس دبي (6-8 جول) من 15 إلى 20 أبريل .
وسيكون جمهور وعشاق اللعبة اليوم على موعد مع مباراة الافتتاح في تمام الرابعة عصرا والتي تجمع بين فريق غنتوت بقيادة ناصر الشامسي وفريق ذئاب دبي كافو بقيادة حبتور الحبتور .
ووجه محمد الحبتور رئيس اتحاد الامارات للبولو التهنئة لأسرة البولو بمناسبة انطلاقة الكاس الذهبية موجها الشكر والعرفان الى سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو والى سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم على حرصهما على دعم رياضة البولو بصفة عامة وعلى المشاركة في البطولة بصفة خاصة .
كما وجه رئيس اتحاد الامارات للبولو الشكر الى الهيئة العامة للرياضة والى مجلس دبي الرياضية والى الفرق المشاركة والشركات الراعية للحدث .
وقال الحبتور:ان البطولة اصبحت تحتل مكانة مهمة في اجندة البولو العالمية بسبب تصنيفها واللاعبين المشاركين فيها والنجاحات التي حققتها طوال ال15 سنة الماضية ونحن في اتحاد الامارات للبولو نسعى وبتعاون كافة اندية الدولة ان تحلق رياضة البولو الاماراتية في سماء العالمية دون توقف ان شاء الله .
ويلعب فريق غنتوت مباراة اليوم يقوده النجم ناصر الشامسي (1) ويضم سيزار كريسبو (6) وبابلو يورينتي (6) وماركوس أرايا (7) اما فريق ذئاب دبي كافو فيلعب بقيادة نجمه حبتور الحبتور (1جول) وفيليكس ايسين (6) وسانتياغو لابورد (6) وبنيامين بانيلو (7).
ومن المقرر ان تقام يوم غد السبت مباراتين الاولى في الثانية من بعد الظهر وتجمع بين فريق الامارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم وفريق مهرة ومجموعة اياكس للاستثمار أما المباراة الثانية فسوف تقام في الرابعة عصرا وتجمع بين فريق الحبتور بقيادة محمد الحبتور وفريق بنجاش بقيادة حيدر بنجاش .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى