الوحدة الرياضي

طيران الإمارات يحلق عالياً مع الNBA

دبي-الوحدة:

أعلنت طيران الإمارات والرابطة الوطنية لكرة السلة الأميركية NBA عن توقيع عقد شراكة تسويقية عالمية لعدة السنوات، أصبحت بموجبها طيران الإمارات شريك الخطوط الجوية العالمية الرسمية للرابطة، بالإضافة إلى “شريك الاسم” لأول مسابقة لكأس الرابطة الوطنية لكرة السلة الأميركية NBA، التي كان اسمها مسابقة كأس “إن-سيزون”. كما أصبحت طيران الإمارات أول شريك على الإطلاق لقمصان الحكام في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.
وباعتبارها أول شريك اسم، سيصبح اسم المسابقة “كأس طيران الإمارات للرابطة الوطنية لكرة السلة الأميركية”، وسوف يظهر شعار واسم الناقلة العالمية على شعار المسابقة الجديدة، إلى جانب الترويج للعلامة التجارية المشتركة عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي العالمية للرابطة، واللافتات داخل الملعب خلال مباريات نصف نهائي مسابقة كأس طيران الإمارات للرابطة الوطنية لكرة السلة الأميركية ومباريات البطولة بدءاً من الموسم المقبل.
كما سيظهر شعار طيران الإمارات أيضاً على قمصان حكام دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، بدءاً من مباراة “كل النجوم 2024 All Star Game”، التي ستقام يوم الأحد 18 فبراير الجاري.
وسوف تتيح هذه الرعاية لطيران الإمارات حضوراً في فعاليات الدوري الأخرى، حيث ستتواجد كشريك في فعالية NBA Crossoverالحدث التفاعلي للجمهور في مباراة “كل النجوم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى