أخبار الوطن

حاكم الشارقة يطلع على التقرير السنوي لشرطة الشارقة لعام 2018

 

الشارقة –  وام / اطلع صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على التقرير السنوي لشرطة الشارقة خلال العام 2018 الذي قدمه لسموه اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة وذلك خلال جولته بمعرض الشارقة الدولي للكتاب الذي افتتحه سموه اليوم في مركز إكسبو.

واشتمل التقرير على أهم الانجازات التي حققتها شرطة الشارقة خلال العام الماضي .. مستعرضاً أبرز مؤشرات العمل الشرطي في جوانبه المختلفة ” المرورية، والجنائية، والأمنية، والمجتمعية، والإعلامية” وما حققتة شرطة الشارقة من نجاحات في تلك الجوانب إنطلاقا من رؤية القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة التي جعلت منها واحة أمن وأمان.

وأهدى قائد عام شرطة الشارقة صاحب السمو حاكم الشارقة مادة فلمية توضح بصمة سموه في جعل إمارة الشارقة منارة للعلم ومصدرا للإشعاع الثقافي والفكري والأدبي خلال دورات معرض الكتاب المتعاقبة حتى أضحى من خلال رؤية سموه من أفضل معارض الكتاب على مستوى العالم.

وقدم اللواء الشامسي اسمى آيات الشكر والعرفان لصاحب السمو حاكم الشارقة على دعمه المتواصل وتوجيهاته الأبوية الصادقة لأبنائه بشرطة الشارقة مما كان له بالغ الآثر في تحقيق الانجازات على ميادين العمل الشرطي المختلفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى