صحة وتغذية

مؤسسة زايد للأعمال الإنسانية تشارك في معرض الشارقة الدولي للكتاب

 

أبوظبي  – وام / تشارك مؤسسة زايد بن سلطان للأعمال الخيرية والانسانية في معرض الشارقة الدولي للكتاب بعرض إصداراتها أمام زوار معرض الشارقة الدولي للكتاب الذي بات معلما ثقافيا وحضاريا.

وأكد سعادة حمد سالم بن كردوس العامري مدير عام المؤسسة إهتمام المؤسسة بالمشاركة بمعارض الكتاب داخل الدولة وخاصة في معرض الشارقة بناء على توجيهات سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وسمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وذلك نظرا لما حققه من نجاحات كبيرة في عالم الكتاب حيث أصبح عرسا ثقافيا ومنارة الدارسين والأدباء والكتاب والمؤلفين ودور النشر العربية والعالمية من كل صوب وحدب.

وقال إن المؤسسة تواكب هذا المهرجان الثقافي تحقيقا لتعزيز أهدافها التي أرسى معالمها القائد المؤسس صاحب وقف المؤسسة من أجل الاستثمار في الانسان وتمكينه في إكتساب العلم والمعرفة والثقافه وعلى ذلك ومن هذا المنطلق تعمد المؤسسة على إصدار الموسوعات العلمية والمرجعية وتتبنى الدراسات الوطنية والانسانية وتساهم في نشرها وتوزيعها على أهل اختصاصها.. سائلين الله تعالى أن يكون هذا العمل في ميزان صاحب اليد البيضاء في إرساء معالم الثقافة وراعي نهضة الامارات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى