الوحدة الرياضي

نفاد تذاكر العرض المبكر لمباراة البرازيل وكوريا

أعلنت اللجنة المنظمة عن نفاد تذاكر العرض المخصص لباقة الحجوزات المبكرة للمباراة العالمية التي تجمع البرازيل وكوريا الجنوبية في العاصمة أبوظبي يوم الأربعاء الموافق 19 نوفمبر المقبل في ستاد محمد بن زايد، وذلك خلال 24 ساعة فقط من اطلاقها للبيع. 

وكانت اللجنة المنظمة قد أطلقت تذاكر المواجهة العالمية للبيع، وبإمكان الجماهير وكافة عشاق المنتخبين شراء تذاكر المباراة التي تقام في إطار جولة منتخب البرازيل العالمية للمنطقة، وذلك عبر الموقع الالكتروني: www.ticketmaster.ae، ابتداءً من 150 درهم، كما تتضمن الذاكر المطروحة باقات مخصصة للضيافة، وذلك بعد أن نفدت التذاكر الأولية التي طرحت بسعر 120 درهماً.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة إقبالاً جماهيرياً واسعاً، لمتابعة نخبة نجوم الكرة العالمية، حيث سيشارك المنتخب البرازيلي بتشكيلة قوية تضم: جابرييل جيسوس، فيليبي كوتينهو، روبرتو فيرمينو، تياجو سيلفا، أليسون، إلى جانب نجوم منتخب كوريا الجنوبية بقيادة نجم توتنهام والدوري الإنجليزي سون هيونج مين. 

وبالإضافة إلى باقات الضيافة، يمكن لمحبي وعشاق الكرة الحصول على تذاكر من الفئة 1، والفئة 2، والفئة 3، والفئة 4 حسب الأسعار أدناه.  

أبوظبي، الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى