مرئيات

حديقة أم الإمارات تستضيف فعالية “مهرجان في الحديقة” احتفالاً بالفن والتنوع الثقافي

أبوظبي-الوحدة:
تستضيف حديقة أم الإمارات، الواحة الخضراء الموجودة في قلب العاصمة أبوظبي، فعالية “مهرجان في الحديقة”، التي تحتفل بالثقافة والفن والإبداع على مدار يومي 16 و17 فبراير المقبل، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من العروض الأدائية وورش العمل الحيّة، والعروض الثقافية الممتعة.
ترحّب فعالية “مهرجان في الحديقة” بالزوار من جميع الفئات العمرية لخوض مجموعة غنية من التجارب، التي تشمل العروض الموسيقية والفنية، وورش الرقص وعروض العزف على الطبول، وجلسات الحكواتي. تنتظر الضيوف تجارب ثقافية متنوعة ومؤثرة تحتفي بعالم الثقافة والفن الصيني، وذلك تكريمًا لاختيار الصين لتكون ضيف الشرف في فعاليات مهرجان أبوظبي 2024.
ويمكن للعائلات الراغبة بقضاء أوقات ممتعة تجمع بين الثقافة والترفيه زيارة فعالية “مهرجان في الحديقة” في حديقة أم الإمارات يومي الجمعة 16 فبراير والسبت 17 فبراير من الساعة 5:00 مساءً حتى الساعة 9:30 مساءً، حيث ينتظركم برنامج غني بالأنشطة والفعاليات المختلفة في اليوم الأول بما في ذلك ورشة عمل الزراعة المستدامة مع المزارع الإماراتي سعيد الرميثي، وورشة عمل صنع الأساور الإماراتية تنظمها مؤسسة “الغدير”.
وفي اليوم الثاني، ستقام ورشة عمل صناعة الدمى الإماراتية تحت إشراف “بيوتيفول بير”، وورشة فن الفسيفساء للفنانة الإماراتية سارة الصنعاني. تنتظر الزوار مجموعة واسعة من الفعاليات المتميزة بما في ذلك العديد من الأنشطة المستوحاة من الثقافة الصينية من بينها عروض الأزياء والعروض الترفيهية والألعاب، وعروض الفنون القتالية، إلى جانب الهدايا المجانية.
وتنتهي الأمسية بعروض مسرحية آسرة، بما في ذلك العرض المسرحي الموسيقي “بيتر بان”، إلى جانب عرض مميز يجمع بين الفن الإماراتي والصيني، وعروض الفرق الفنية.
وبالشراكة مع المعهد الصيني للغات في الشرق الأوسط والمركز الثقافي الصيني في دولة الإمارات، تمثل فعالية “مهرجان في الحديقة” منصة حيوية للتبادل الثقافي وتقدير تنوع المجتمعات واختلافها.
ييلغ سعر تذكرة دخول الحديقة 10 درهم إماراتي. للاطلاع على أحدث المستجدات والأنشطة في حديقة أم الإمارات يمكنكم متابعة منصاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي @ummalemaratpark أو زيارة الرابط www.ummalemaratpark.ae/

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى