الوحدة الرياضي

مدرب اتحاد كلباء: لم نجد الوقت الكافي للاستشفاء

أشار خورخي داسيلفا، مدرب اتحاد كلباء، إلى الفترة القصيرة بين مباراتي فريقه أمام الجزيرة في الجولة الماضية، ولقاء بني ياس اليوم الخميس، في الجولة السادسة لدوري الخليج العربي.

وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي: “أعددنا فريقنا بطريقة جيدة جدًا وفق جاهزية اللاعبين، الذين تعاهدوا على الخروج بنتيجة إيجابية”.

وأضاف: “بني ياس من الفرق المنافسة لنا بشكل مباشر، ولذا فإن نقاط المباراة مهمة جداً، ومجموعة لاعبينا بدأت تؤدي، وهناك ردة فعل إيجابية، ولدي ثقة كبيرة في جميع اللاعبين على العودة والخروج في أسرع وقت ممكن من الموقف غير المريح في جدول الترتيب”.

وزاد: “أؤكد للجميع بأن الفريق سيصل لأبعد حدود في جدول الترتيب، وسترون فريق اتحاد كلباء في مركز أفضل خلال المرحلة القادمة”.

وانتقد مدرب اتحاد كلباء توالي المباريات قائلا: “الفترة بين المباراتين غير نموذجية لعملية الاستشفاء ولتعافي المجموعة ككل، وضغط المباراتين ليس في صالحنا”.

وأوضح: “عملنا بأقصى جهد لدينا لكي نحضر الفريق بشكل مثالي لمباراة بني ياس، ولأهميتها وكونها مصيرية، وأتمنى بأن نخرج بنتيجة إيجابية، بعدما شاهدت عدة مباريات للمنافس وحللت نقاط القوة والضعف، وما يهمني حالياً بأن يظهر فريقي ويؤدي المطلوب منه في اللقاء، ونحن قادرون على الخروج بنتيجة إيجابية”.

وعن الخسارة في الجولة الماضية من الجزيرة، قال: “تأثر الفريق بشكل كبير في مباراة الجزيرة الأخيرة، بعد طرد الحارس جمال عبد الله، والذي تألق خلال الجولتين الماضيتين، وسنحاول تعويض غيابه”.

وأكمل: “علينا أن نواجه هذه الظروف ونتعامل معها، وليس لدينا إصابات ولا غيابات باستثناء غياب جمال للإيقاف، ويعود اللاعب منصور البلوشي، والجميع في جاهزية كاملة لخوض المباراة”.

وبدوره، قال منصور البلوشي، لاعب اتحاد كلباء: “الفترة غير كافية لعملية الاستشفاء قبل لقاء بني ياس، وجاء استعدادنا للمباراة مثل أي مباراة في الدوري، ولكن الفوز بها بمثابة 6 نقاط كاملة، ولذا نطمح إلى تحقيق الفوز”.

وأضاف: “أنا جاهز للقاء، وسأحاول أن أقدم كل ما عندي، ونتمنى تواجد جماهير كلباء بشكل كبير، وبدعم من الكل، سنحصد نقاط المباراة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى