أندية المحترفين تكثف نشاطها قبل إغلاق فترة الانتقالات

مع اقتراب العد التنازلي لإغلاق باب القيد الشتوي في الدوري الإماراتي الذي ينتهي يوم 23 فبراير الجاري، تكثف أندية دوري “أدنوك” للمحترفين تعاقداتها، باستقطاب اللاعبين سواء المحليين أو الأجانب، وكذلك تجديد عقود البعض خاصة مع دخول فترة الـ6 أشهر، دعما لصفوفها خلال الفترة المتبقية من عمر المسابقات.
وكانت فرق، الوصل متصدر جدول الترتيب، وشباب الأهلي (الثالث)، والإمارات (الرابع عشر) الأكثر نشاطا في الفترة الأخيرة، حيث أعلن الوصل التعاقد مع الكوري الجنوبي سيونج هيون جونج، والإيفواري جان نجيسان، وقام بتجديد عقد لاعبه علي سالمين حتى عام 2027.
وبالنسبة لشباب الأهلي فقد أعلن تعاقده مع البرازيليين برينو كاسكاردو، وكوان سانتوس، وضم أيضا الحارس حمد المقبالي، قادما من نادي الفجيرة، فيما قام بتجديد عقود كل من جيلهيرمي بالا، ويوري سيزار، وكذلك محمد جمعة.
وسعيا لإنقاذ موقفه المتعثر في الدوري ضم فريق الإمارات صاحب المركز الرابع عشر بجدول الترتيب كلا من ضياء سبع على سبيل الإعارة، والياباني ليو أوساكي، وعلي الأنصاري قادما من الوصل على سبيل الإعارة، كما قام فريق حتا الثالث عشر في ترتيب جدول المسابقة بضم كل من النيجيري شيزوم اجبوشولام، وسيزار مانزوكي قاما من داليان الصيني.
كما ضم خورفكان صاحب المركز العاشر، كلا من الأوزبكي عزيز بيك أمونوف، والبرازيلي رانييل سانتانا، وضم بني ياس الكونجولي بريستيج مبونجو
وتعاقد الشارقة مع المدافع الكوري تشو يو مين، وضم الوحدة الأوزبكي خوجيمات ايركينوف، فيما ضم عجمان كلا من رافائيل لاعب خورفكان السابق، وميلوس كوفانو سوفيتش، وجدد عقد لاعبه عبد الرحمن راكان حتى 2027.

المصدر وكالة انباء الامارات

Exit mobile version