تعاون بين جامعتي الشارقة و “غوانغجو ” الكورية

وقعت جامعة الشارقة مذكرة تفاهم مع جامعة غوانغجو للعلوم والتكنولوجيا بجمهورية كوريا الجنوبية، بهدف تعزيز وتسهيل التعاون الأكاديمي والبحثي، ودعم البحوث العلمية والمنح الدراسية لدى الطرفين، إلى جانب تبادل أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة، والعمل على الأبحاث المشتركة والتدريب العملي.

وقع المذكرة الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة، و الدكتور كيشول لي رئيس جامعة غوانغجو ، بحضور تشوي يونججون نائب القنصل العام لجمهورية كوريا في دبي والإمارات الشمالية.

وأكد الدكتور حميد مجول النعيمي خلال لقائه الوفد الكوري حرص جامعة الشارقة على الارتقاء بالبحث العلمي وتعزيز التعاون في المشاريع البحثية المشتركة مع المؤسسات العلمية والأكاديمية المرموقة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، مما في تقديم تجربة تعليمية مبتكرة للطلبة وتطوير مهاراتهم العملية، مستعرضاً المكانة المتقدمة التي تحتلها الجامعة في مجال البحث العلمي حسب التصنيفات العالمية وما تطمح إليه في المزيد من الإنجازات ضمن هذا التعاون.

وأكد الوفد الكوري أهمية التعاون بين الجامعتين ،منوها [ان المذكرة تمهد لتعزيز التعاون المستقبلي بين الطرفين بما يعود بالنفع على الطلبة والابتكار البحثي والتعليم.

حضر توقيع مذكرة التفاهم عدد من المسؤولين من الجانبين.

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

Exit mobile version