مال وأعمال

“مجلس السعادة وجودة الحياة” في غرفة عجمان يناقش أجندة فعاليات 2024

/ عقد “مجلس السعادة وجودة الحياة”، التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان، اجتماعه الأول، لمناقشة خطة ورؤية المجلس خلال المرحلة القادمة وطرح أجندة فعاليات متنوعة تواكب أهداف المجلس للموظفين والأعضاء من أصحاب منشآت القطاع الخاص وشركاء الغرفة وأفراد المجتمع بشكل عام.

ترأس الاجتماع، الدكتورة آمنه خليفة آل علي، عضو مجلس إدارة غرفة عجمان ـ رئيسة مجلس السعادة وجودة الحياة، بحضور منى صقر المطروشي عضو مجلس إدارة مجلس سيدات أعمال عجمان النائب الأول لرئيس مجلس السعادة وجودة الحياة، وأعضاء المجلس.

وفي مستهل الاجتماع، الذي عقد في مجلس الصفيا، رحبت الدكتورة آمنه خليفة بأعضاء المجلس، وأكدت أن مجلس السعادة وجودة الحياة يهدف إلى خلق بيئة مشجعة ومحفزة لزيادة مستوى السعادة والرفاهية لموظفي الغرفة وأعضائها من أصحاب المنشآت والشركاء من الجهات الحكومية والخاصة وأفراد المجتمع بشكل عام، موضحة أن المجلس سيعمل على تنفيذ مجموعة واسعة من الفعاليات بالتعاون مع شركاء غرفة عجمان.

وأكدت آل علي، أن المجلس سيكون له تأثير إيجابي على بيئة العمل الداخلية للغرفة وسعادة الموظفين الأمر الذي سينعكس على جودة الخدمات وتطوير المشاريع والمبادرات في غرفة عجمان.

واستعرض الاجتماع، المهام الرئيسية لمجلس السعادة وجودة الحياة والمعنية برسم التوجهات والإشراف العام على تطبيق سياسات واستراتيجيات السعادة وجودة الحياة في غرفة عجمان، وإعداد الخطط السنوية لبرامج ومبادرات تعزز السعادة وجودة الحياة للموظفين والمتعاملين والشركاء والمجتمع، والتوعية بأدوات وتطبيقات السعادة وفرص الاستفادة من هذه الأدوات لتحسين جودة الحياة.

وتناولت أعمال الاجتماع، وضع خطة استراتيجية للمجلس للعام 2024، على أن يتم عقد اجتماع شهري للوقوف على آلية تنفيذ خطة العمل ونتائج البرامج والفعاليات المنفذة في مجال السعادة والموجهة لكل من “الموظفين، و المتعاملين، والشركاء والمجتمع”، وضرورة توافر قناة مستدامة لاستقبال الأفكار والمقترحات الداعمة لأهدف المجلس وتوجهاته من خلال سلسلة من ورش العمل.

وأكد المجتمعون، أهمية التعاون مع مجالس السعادة التابعة للجهات والدوائر المحلية في الإمارة، وعقد ملتقى متخصص خلال شهر رمضان الكريم لتعزيز التعاون والشراكة والاطلاع على أفضل الممارسات في مجال السعادة وبما يعود بالنفع على كافة الأطراف والمجتمع بشكل عام.

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى