أخبار الوطن

بلدية العين تدخل موسوعة “غينيس” بأكبر باقة من الزهور الطبيعية

نجحت بلدية مدينة العين في تسجيل رقم عالمي جديد في موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية بأكبر باقة زهور طبيعية في العالم ضمن فعاليات مهرجان العين للزهور المقام في حديقة الجاهلي ويستمر 14 مارس المقبل.

ونفذت البلدية الباقة الضخمة على مساحة تبلغ 49 متراً وتضمنت أكثر من 7 آلاف زهرة متنوعة بارتفاع 7 أمتار في الإنجاز يأتي ضمن التزام بلدية العين بتعزيز جمال الطبيعة وتعزيز هوية المدينة كوجهة سياحية وثقافية بارزة في المنطقة.

يذكر أن مهرجان العين للزهور يتضمن 40 وحدة من المجسمات المصنوعة من الزهور المضاءة مما يخلق أجواء ساحرة وفريدة من نوعها، كما يحتوي على 11 عملا فنيا مبتكرا موزعة على أنحاء الحديقة، مما يثري تجربة الزائرين بالفن والجمال.

ويتيح المهرجان فرصة لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة لعرض منتجاتهم من خلال توفير 30 كشكًا وعربة طعام في المهرجان إلى جانب توفير منطقة مظللة ممتدة على امتداد 170 مترًا، مخصصة لاستراحة العائلات والاستمتاع بجو عائلي ممتع ومريح.

ويستقبل المهرجان – الذي يضم أيضا المنطقة التثقيفية التي ستساهم في التعريف بأنواع الزهور والحياة الفطرية المرتبطة بها – الزوار من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 10 مساءً وخلال عطلة نهاية الأسبوع يفتح أبوابه من الساعة الثانية ظهرا إلى منتصف الليل .

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى