مال وأعمال

«اليابان الوطنية للسياحة»وطيران الإمارات تتعاونان لتنمية السياحة إلى اليابان

دبي  ـ (وام):

وقعت طيران الإمارات ومنظمة اليابان الوطنية للسياحة ” JNTO” مذكرة تفاهم بهدف تنمية السياحة من دول الشرق الأوسط إلى اليابان.

وتتضمن المذكرة إطلاق حملة ترويجية منوعة تستهدف المستهلكين في الدول الخليجية من خلال عدة أنشطة مشتركة عبر عدد من المنصات الالكترونية والإعلامية.

وأعلنت منظمة اليابان الوطنية للسياحة مسبقا في شهر مارس الماضي أنها سلطت الضوء على منطقة الشرق الأوسط لتكون سوقا محوريا جديدا في استراتيجية تنمية السياحة لليابان واستكملت المنظمة تعزيز الحضور الترويجي في المنطقة حيث أعلنت عن مشاركتها في سوق السفر العربي 2019 الذي سيقام في دبي ابريل المقبل وافتتاحها لمكتب تمثيلي في دبي مع شركة “آفياريبس” في سبتمبر الماضي فضلا عن مشاركتها في ندوات ترويجية مشتركة مع وكالات السفر الرائدة في الامارات مؤخرأ . وقال عدنان كاظم الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية بطيران الإمارات ان اتفاقية الترويج المشترك لليابان تؤكد ثقة طيران الإمارات في الإمكانيات والجاذبية التي تتمتع بها الدولة كوجهة رائدة عالمية المستوى تقدم تجارب فريدة من نوعها . من جانبه عبر شويتشي كامياما النائب الأول للرئيس التنفيذي في منظمة اليابان الوطنية للسياحة عن سعادته لبدء العروض الترويجية المشتركة في الشرق الأوسط مع طيران الإمارات لتشجيع زيادة حركة الزوار من المنطقة إلى اليابان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى