مال وأعمال

رئيس «مالية عجمان» يكرّم 25 خريجاً من موظفي الدائرة

شهد حفل اختتام برنامج «دبلوم التمكين القيادي»

عجمان-الوحدة:
كرّم الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، رئيس دائرة المالية في عجمان، 25 خريجاً من موظفي الفئات القيادية والإشرافية والتخصصية في الدائرة ممّن أتمّوا برنامج «دبلوم التمكين القيادي» الذي أطلقته الدائرة في سبتمبر 2023؛ لدعم وتطوير المهارات القيادية لدى موظفيها. وجاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته الدائرة في مقرها الرئيسي لاختتام هذا البرنامج وتخريج منتسبيه.

وأثنى الشيخ أحمد بن حميد النعيمي على الالتزام والمثابرة التي أبداها الحاصلون على «دبلوم التمكين القيادي» والنتائج المتميّزة التي حققوها، مؤكداً أن دائرة المالية حريصة على الاستثمار في كوادرها البشرية المتميّزة وتوفير البيئة المحفِّزة لطاقاتها، وستواصل نهجها في تنفيذ شتّى البرامج التي من شأنها تطوير قدرات موظفيها وصقل مهاراتهم القيادية، وتمكينهم من الانتقال بمسيرتهم المهنية إلى مستويات متقدّمة؛ ليكونوا قادةً مؤثّرين في خدمة مجتمعهم ووطنهم على أفضل صورة، والإسهام في مسيرة التنمية المستدامة في الإمارة.

من جهته، تقدّم سعادة مروان آل علي، مدير عام دائرة المالية، بخالص الشكر إلى الشيخ أحمد بن حميد النعيمي على حضور حفل التخريج، وحرصه الدائم على دعم الموظفين وتطوير منظومة العمل في الدائرة. كما هنأ الخريجين وأعرب عن فخره بإنجازهم، مشيراً إلى أن «دبلوم التمكين القيادي» يشكّل محطة داعمة لهم للانطلاق نحو الريادة في عملهم بكل كفاءة وفاعلية وتحقيق المزيد من الإنجازات المتميّزة.

وقال: “تؤمن دائرة المالية بأن كفاءة مواردها البشرية هي جوهر تحقيق الإبداع والتميّز وأساس الانطلاق نحو المستقبل، لذا فإنها تلتزم برفع كفاءات موظفيها وتطويرها، وتعمل دوماً على تعزيز روح الإبداع لديهم وإلهامهم للمزيد من العطاء والإنجاز، ولعب دور فاعل في تحقيق رؤية الدائرة وأهدافها الاستراتيجية التي تتكامل مع رؤية إمارة عجمان”.

وأوضح آل علي أن البرنامج تضمّن 50 ساعة تدريبية استمرت على مدار أربعة أشهر، وشمل عدّة محاور هدفت إلى تمكين المشاركين من الاطلاع على مفاهيم ونظريات الإدارة الحديثة الأكثر فعالية، وإكسابهم المهارات المتقدمة في الإدارة الحكومية، وإدارة المشاريع، والتفكير الاستشرافي، والتخطيط الاستراتيجي وفق أفضل الممارسات العالمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى