تعاونية الشارقة تطلق غدا حملة ” رمضان ويانا ” لدعم أكثر من 10 آلاف سلعة أساسية بقيمة 35 مليون درهم
تنطلق غدا حملة ” تعاونية الشارقة ” رمضان ويانا ” التي تهدف إلى توفير المنتجات الاستهلاكية والمواد الغذائية والتموينية من خلال أكثر من 50 منفذاً للبيع منتشرة في أنحاء الإمارة وعبر المتجر الإلكتروني من خلال رصد 35 مليون درهم لدعم أكثر من 10,000 سلعة استهلاكية خلال شهر رمضان المبارك ضمن المبادرات المقدمة من قبلها لتخفيف العبء عن المستهلكين بما في ذلك عروض خاصة على المنتجات تصل حتى 75% إلى جانب طرحها لثلاثة أنواع من السلال الرمضانية التي تحوي أصنافاً متنوعة تلبي احتياجات المستهلكين.
وقال سعادة ماجد سالم الجنيد الرئيس التنفيذي لتعاونية الشارقة خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم بمقر التعاونية إن التعاونية عملت ضمن خطط استعداد مبكرة لشهر رمضان على توفير مخزون كاف من السلع الغذائية الأساسية التي سيتم طرحها ضمن العروض الرمضانية لضمان توفير احتياجات الأهالي طيلة الشهر الفضيل.
وعن المبادرات المجتمعية خلال شهر رمضان المبارك أوضح أن التعاونية بدأت بالتنسيق مع المؤسسات والجهات الخيرية بالدولة بتوزيع المير الرمضاني في صورة سلال غذائية متنوعة بهدف تمكين الأسر المستفيدة من توفير ما يلزمها من المواد الغذائية بالتزامن من حلول الشهر الفضيل.