أخبار الوطن

الدكتور طارق الطاير يلتقي رئيس مجلس النواب البحريني على هامش اجتماعات الجمعية البرلمانية الآسيوية في باكو

أبوظبي-الوحدة:
التقى سعادة الدكتور طارق حميد الطاير النائب الأول لرئيس المجلس الوطني الاتحادي، رئيس مجموعة الشعبة البرلمانية الإماراتية في الجمعية البرلمانية الآسيوية، اليوم الخميس 22 فبراير 2024م، معالي أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب البحريني على هامش مشاركة وفد الشعبة في اجتماعات الجمعية البرلمانية الآسيوية المنعقدة في مدينة باكو بجمهورية أذربيجان.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز علاقات التعاون البرلمانية بين المجلسين، وسبل تطويرها لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.

وأكد سعادة الدكتور طارق الطاير على أهمية تعزيز التشاور والتنسيق حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك في المحافل البرلمانية الإقليمية والدولية، بما يجسد رؤية قيادتي البلدين الشقيقين ويواكب المصالح المشتركة في مختلف المجالات.

من جهته أكد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب البحريني، حرص مملكة البحرين وتمسكها الثابت والدائم بدعم المواقف والتوجهات الخليجية في القضايا ذات الاهتمام المشترك، مشيرًا إلى أهمية الجهود التي تبذلها المجالس التشريعية الخليجية على مستوى المشاركات البرلمانية الإقليمية والدولية بالشكل الذي يرسخ بشكل أكبر إسهامات الدبلوماسية البرلمانية في مجالات وقطاعات العمل الوطني في كل دول مجلس التعاون الخليجي.

حضر اللقاء سعادة كل من: فاطمة علي المهيري نائب رئيس المجموعة، وخالد عمر الخرجي، ومحمد عيسى الكشف، والدكتورة نضال محمد الطنيجي، أعضاء المجلس، وعفراء راشد البسطي الأمين العام المساعد للاتصال البرلماني في المجلس، وسعادة محمد مراد البلوشي سفير دولة الإمارات لدى أذربيجان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى