وفد الشارقة الخيرية يختتم أعمال حملة الخير في نيبال

 اختتم وفد جمعية الشارقة الخيرية زيارته إلى جمهورية النيبال بعد رحلة عمل شهدت تنفيذ العديد من المشاريع الخيرية التي حملت عطاء المحسنين وباركت جهود الجمعية وسعيها نحو إدخال البهجة إلى نفوس المعوزين.

وترأس الوفد – الذي استمرت أعماله على مدار سبعة أيام متواصلة – سعادة علي محمد الراشدي رئيس قطاع الموارد والاستثمار وضم ، عبدالرحمن محمد رئيس قسم الاتصال المؤسسي والتسويق برفقة الفريق الطبي لحملة القلوب الصغيرة الذي يترأسه الدكتور أحمد الكمالي استشاري قلب الأطفال بمستشفى القاسمي للنساء والأطفال.

واستهل الوفد مهامه بالإشراف على مجريات حملة القلوب الصغيرة والتي شهدت إجراء الفحوصات الأولية لأكثر عن 15 حالة من الأطفال ومن ثم استكمل الفريق الطبي مهامه بإجراء عمليات القسطرة لـ”8″ حالات.

وقال علي محمد الراشدي ” شهدت الزيارة تنفيذ حملة العيون والتي عملت بشكل يومي لفحص ما يزيد عن 2000 حالة بشكل مبدئي ومن ثم باشرت مهامها في إجراء عمليات إزالة المياه الزرقاء والبيضاء وتركيب القرنية وزراعة العدسات وتوفير النظارات الطبية والأدوية التي وصفها الفريق الطبي القائم على تنفيذ الحملة لـ”500″ مريض وذلك في إطار حملات مكافحة العمى التي تقودها الجمعية في البلدان المشمولة بأعمال ومشاريع الجمعية والتي تصل إلى 110 دول حول العالم إلى جانب توزيع 200 سلة غذائية على الأسر المتعففة تتضمن العديد من الأصناف الغذائية الضرورية”.

 المصدر: وكالة أنباء الإمارات

Exit mobile version