الوحدة الرياضي

العين ينتزع فوزاً صعباً أمام بني ياس

خسر بني ياس أمام ضيفه العين (0-1)، في الوقت القاتل من مباراتهما مساء الأحد الماضي، في ختام الجولة 14 من دوري أدنوك للمحترفين.
أحرز هدف المباراة الوحيد جوسنا في الدقيقة 4 من الوقت بدل الضائع، ليرفع العين رصيده إلى 28 نقطة، واسترد المركز الثاني، فيما تجمد رصيد بني ياس عند 16 نقطة، في المركز العاشر.
وقدم الفريقان مستوى متوسطًا، وشهدت المباراة سوء توفيق غريب من العين، بعد تصدي قائمي وعارضة مرمى بني ياس لأكثر من تسديدة، إلى جانب تأثره بإصابة مهاجمه الأبرز لابا كودجو، ومغادرته الملعب في تغيير اضطراري بالدقيقة 17.
ولاحت الخطورة الأولى والوحيدة بالشوط الأول في الدقيقة 32، بتسديدة للعين بقدم إيرك، وتصدى لها بشكل رائع فهد الظنحاني، حارس مرمى بني ياس، الذي لم يشكل أي خطورة على مرمى العين.
وتعرض سفيان رحيمي نجم العين للعرقلة من خميس المنصوري لاعب بني ياس، ليحتسب الحكم ركلة جزاء بعد العودة إلى تقنية الفيديو، وسددها رحيمي بنفسه في الدقيقة 6 من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وردت من القائم الأيمن، وقابلها لاعب العين برأسية قوية، لكنها ردت من القائم الأيسر.
وتصدى خالد عيسى حارس العين، لتسديدتين قويتين بقدمي يوسفو وسوزا في بداية الشوط الثاني، وأبعد كوامي كرة قبل تخطيها خط مرمى فريقه العين في الدقيقة 54، وأضاع يوسفو، فرصة أخرى لبني ياس في الدقيقة 56.
وواصل قائم مرمى بني ياس، حرمان العين من التسجيل في الدقيقة 59، بالتصدي لتسديدة إيرك.
وسدد عمر أتزيلي، كرة قوية للعين، ولامست يد فهد الظنحاني، حارس بني ياس، وأكملت عارضة الفريق إبعادها إلى ركلة ركنية في الدقيقة 70.
وخطف جوسنا، هدف الفوز القاتل للعين في الدقيقة 4 من الوقت بدل الضائع للمباراة، مستفيداً من ارتباك دفاعي لبني ياس، والذي كاد أن يتعادل بعدها بدقيقة، لولا تدخل عارضة مرمى العين، وتصديها لآخر فرص المباراة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى