مجلس ضاحية السيوح يؤكد استمرار اللقاءات المباشرة مع الأهالي واستكمال زيارتهم في منازلهم

الشارقة-الوحدة:
مجلس ضاحية السيوح في اجتماعه الدوري يؤكد تواصل دوره في اللقاء المباشر مع الأهالي واستكمال زيارتهم في منازلهم بالنزول الميداني واللقاء بالأسر ويبحث الموضوعات المجتمعية
أكد مجلس ضاحية السيوح التابع لدائرة شؤون الضواحي مواصلة العمل في إطار أعمال وخطط الدائرة للتواصل مع الأهالي إلى استكمال الزيارات المباشرة واللقاء بالمواطنين والعمل على إعداد جدول يهدف إلى زيارة كل أسرة من أسر منطقة السيوح.
ترأس الاجتماع الذي عقد في مقر المجلس بمدينة الشارقة يوسف عبيد حرمول الشامسي رئيس المجلس وحضر حارب محمد الرميثي نائب الرئيس والأعضاء الدكتور جاسم السويدي و عبدالله الانصاري وهلال المحرم و عبدالله ناصر النعيمي وخالد سالم النعيمي وابراهيم راشد الكابوري النقبي واحمد حسن الياسي ومسؤول المجلس خالد هيثم المخدوم وموظف المجلس عبدالرحمن محمد الياسي
يأتي ذلك في إطار التزام المجلس بتعزيز التواصل الاجتماعي والتفاعل الإيجابي مع المجتمع، وتحقيق رؤية الدائرة في تعزيز العلاقة الوثيقة بين مجلس الضاحية والأهالي، وتحقيق تطلعاتهم وتلبية احتياجاتهم المجتمعية بشكل فعّال ومستدام.
وخلال الاجتماع، تم استعراض الجهود التي يبذلها المجلس في خدمة الأهالي وتلبية احتياجاتهم المجتمعية. وأكد المجلس على أهمية التواصل المباشر مع الأهالي والاستماع إلى مشاكلهم واقتراحاتهم للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم من قبل الدوائر، كما وبحث المجلس خططه وبرامجه خلال شهر رمضان الكريم.
وأشار يوسف عبيد حرمول الشامسي رئيس مجلس ضاحية السيوح إلى أن زيارات المجلس الميدانية تعتبر فرصة للتواصل المباشر مع الأهالي وفهم احتياجاتهم بشكل أفضل، وأنها تساهم في تنمية العلاقة بين المجلس والمجتمع المحلي.

 

Exit mobile version