مال وأعمال

«دو» تحصد جائزة«أفضل شركة في مجال تمكين المرأة»

دبي ـ ( وام):

حصدت دو التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة جائزة مجلة “ذا انتروبرنير الشرق الأوسط” لـ “أفضل شركة في مجال تمكين المرأة” على هامش فعاليات “مؤتمر رايز: منتدى إنجازات المرأة 2019” بدبي.

تسلّم الجائزة نيابةً عن الشركة عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة في حفل توزيع الجوائز الذي جرى تنظيمه بعد المؤتمر والذي حضره مجموعة من المفكرين والشخصيات العامة البارزة بما في ذلك رئيسة وزراء أستراليا السابقة جوليا جيلارد والرياضي والمغامر إريك واينماير الذي كان أول شخص كفيف يصل إلى قمة جبل إفرست.

ونالت الشركة هذه الجائزة تكريما لجهودها الاستثنائية لضمان بيئة عمل أكثر توازنا مما عزز مكانتها كشركة وطنية رائدة في مجال تمكين السيدات اللاتي يشكلن حالياً 29بالمئة من مجموع القوى العاملة في الشركة.. كما اعتمدت الشركة منذ تأسيسها استراتيجية شاملة لتحقيق التوازن بين الجنسين في مكان العمل مع رسالة ورؤية وأجندة عمل واضحة إضافة إلى خلق نماذج وظيفية داخلية وتشجيع العنصر النسائي على دخول عالم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

واكد عثمان سلطان ان مسألة تمكين المرأة في مكان العمل تمثل واحدة من الأهداف الاستراتيجية التي حرصت “دو” على الالتزام بها انطلاقا من الايمان المطلق بالإمكانات الهائلة التي تمتلكها المرأة وقدرتها على صنع الفارق في بيئة العمل بما يتماشى مع رؤى القيادة الرشيدة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى