الوحدة الرياضي

“دبي لسباق الخيل” يعلن إطلاق أمسية طيران الإمارات

دبي-الوحدة:

أعلن نادي دبي لسباق الخيل أن طيران الإمارات سترعى أمسية سوبر ساترداي، ثالث وآخر الأمسيات الثلاث الكبرى لكرنفال سباقات دبي الحالي، في حفل من الطراز الرفيع يستضيفه مضمار ميدان العالمي يوم السبت الثاني من مارس 2024.
وتضم أمسية طيران الإمارات سوبر ساترداي التي يبلغ مجموع جوائزها المالية 10.3 ملايين درهم باقة من السباقات الرفيعة التي تستقطب أفضل الخيول والمدربين والفرسان من جميع أنحاء العالم، علاوة على خمسة من السباقات التأهيلية التسعة التي رصدت لها مكافآت تشجيعية بقيمة إجمالية تصل إلى 4 ملايين دولار.
وتعدّ طيران الإمارات، من أكبر رعاة ومساندي الأحداث الرياضية حول العالم، وظلت في طليعة الداعمين للسباقات في دبي منذ نحو ثلاثة عقود؛ واقترن اسمها بالسباق الأكثر شهرة في دولة الإمارات العربية المتحدة وأحد أبرز السباقات العالمية الكبرى، كأس دبي العالمي (الفئة الأولى) الذي تبلغ جائزته المالية 12 مليون دولار، حيث أنها راعية اللقب منذ الدورة الأولى للسباق في 1996.
وبالتزامن مع رعايتها هذه ستطلق طيران الإمارات مسمياتها على جميع الأشواط التسعة في برنامج أمسية سوبر ساترداي، وتزيد قيمة الجوائز المالية لكل من هذه الأشواط عن 800 ألف درهم. فيما تبلغ الجائزة المخصصة للسباق الرئيسي آل مكتوم كلاسيك (الفئة الثانية) على مسافة 1900 متر، حوالي 1.7 مليون درهم إماراتي، وإلى جانبه سباق الفئة الثانية دبي مدينة الذهب بجائزة تبلغ 1.4 مليون درهم إماراتي، علاوة على سباق الفئة الثالثة رأس الخور الذي تم إطلاقه حديثاً وخصصت له جائزة تبلغ 1.4 مليون درهم إماراتي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى