الوحدة الرياضي

فيكتوري يبدأ مشوار مونديال فورمولا1 من أندونيسيا

دبي -الوحدة:
يبدأ فريق فيكتوري مشوارا جديدا في منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة -فورمولا1- التي تنطلق الجمعة في بحيرة توبا الأندونيسية بمشاركة 19 زورقا يتقدمها سفير رياضة الامارات وممثل نادي دبي الدولي للرياضات البحرية زورق فيكتوري 4 بقيادة المتسابق السويدي أريك ستارك.
ويسعى المتسابق السويدي أريك ستارك الى تسجيل بداية رائعة في مشوار بطولة العالم 2024 من أجل إهداء نادي دبي الدولي للرياضات البحرية وفريق فيكتوري اللقب العالمي للمرة الأولى حيث قدم الموسم الماضي مستوى رفيع اهله للحصول على المركز الثاني في الترتيب العام خلف مواطنه السويدي جوناس اندرسون الذي حقق اللقب للمرة الثانية على التوالي.
وأكد أحمد علي السميطي مدير إدارة الفيكتوري في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية عن اكتمال كافة التجهيزات لبدء المشوار العالمي من بحيرة توبا متمنيا ان تأتي رياحها بما يشتهيه زورق فيكتوري 4 بقيادة ستارك والذي برز في الموسم الماضي على مياه البحيرة منهيا السباق في المركز الثالث.
وأضاف السميطي أن التفاؤل يسود معسكر الفريق قبل بدء المشوار اليوم وعلى ضوء التجهيزات والتحضيرات التي أعقبت الوصول الى اندونيسيا وتحديدا مكان الحدث في البحيرة الخلابة مشيرا الى أن الزورق سيخضع للمزيد من التجارب خلال مراحل الحدث الذي يتضمن التجارب الحرة والرسمية وتصفيات الزمن (الجمعة) وسباق السرعة -سبرنت 1 و2 (السبت) والسباق الرئيسي.
وخطف زورق فيكتوري الأضواء في البحيرة الاندونيسية الخلابة بعدما تصدر لافتات واعلام الحدث في شوارع المدينة حيث ستتحول البحيرة الى ساحة احتفالات صاخبة وسط اهتمام حكومي وشعبي كبيرين لمسه الجميع بعد الوصول الى المنطقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى