أخبار الوطن

محمد الأحبابي : يوم العلم رمز لمسيرة دولة عانقت انجازاتها عنان الفضاء

أبوظبي في 2 نوفمبر / وام / أكد سعادة الدكتور المهندس محمد ناصر الأحبابي مدير عام وكالة الإمارات للفضاء أن يوم العلم رمز لمسيرة دولة عانقت بإنجازاتها عنان الفضاء وفيه نجدد العهد على استدامة العمل بسواعد وعقول أبناء الإمارات لتعزيز مكانة الدولة وريادتها عالميا في جميع المجالات.

وأشار في تصريح بهذه المناسبة أن علم دولة الإمارات رمز للشموخ وترسيخ للوحدة الوطنية ومنبع يعزز الأفكار ويحفز الإبداع والابتكار.

وقال إن آبائنا المؤسسون وضعوا الأساس لهذا الوطن الطموح وننظر إلى الحاضر والمستقبل لنراه في أبناءنا يعانقون الفضاء ويعبرون جسر المستقبل ليكونوا نموذجاً يحتذى به في الوحدة والتلاحم تحت راية واحدة يتجسد فيها شعبٍ آمن بقيادته ووطنه”.

وأضاف أن احتفالات الدولة بـ”يوم العلم” تسلط الضوء على النهضة الحضارية والفكرية والعلمية في الإمارات وتجسد أجمل معاني الوحدة الوطنية لشعب طموح التف حول قيادته ورايته وكله فخر واعتزاز وعزيمة لمواصلة البناء والتقدم.

وأكد أن قطاع الفضاء الإماراتي يزخر بشباب إماراتي مدفوع بعقول نيرة وعلوم متقدمة قادر على مواصلة مسيرة النجاحات خلف قيادته الرشيدة ووفق الرؤى الوطنية التي وضعتها لتتمتع الدولة بمكانة رائدة ضمن القطاع على المستوى الدولي وأن تقدم مساهمات علمية تسهم في خدمة البشرية وضمان رفاهيتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى