غنتوت بولو يتصدر بطولته الدولية ويتأهل للنهائي

أبوظبي-الوحدة:

تصدر فريق غنتوت بولو بطولته الدولية التي تختتم يوم السبت المقبل 9 مارس الحالي برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو وبدعم من مجلس ابوظبي الرياضي، والتي تم تنظيمها بالتنسيق مع اتحاد الامارات للبولو ومساهمة العديد من الجهات.. وقد جاءت صدارته قبل لقاء فريق الحبتور بولو الرابع في الترتيب العام عصر يوم الأربعاء المقبل 6/3 بملعب سلطان بن زايد بنادي غنتوت، لتأكيد صدارته وضمان تأهله للعب في نهائي البطولة الأغلى التي رصد لها النادي وبتوجيهات من سمو رئيس النادي مبلغ 200 ألف درهم كجوائز نقدية للبطولة، والتي تعتبر أكبر جوائز بطولات البولو النقدية على مستوى المنطقة.. اما طرف المباراة الثاني في ختام الدور التمهيدي فريق الحبتور بولو الذي خسر في مباراتي الدور التمهيدي السابقتين امام فريق UAE بولو وابوظبي بولو وهذه مباراته الختامية.
وكانت مباراة فريق غنتوت بولو امام فريق UAE بولو أمس الأول فقد تمكن فريق غنتوت بولو من حسم نتيجة المباراة لصالحه بنتيجة 10/9 بقيادة ناصر الشامسي واللاعب الهداف الخطير ماركوس آرايا الذي سجل 8 اهداف على امتداد أشواط المباراة، بجانب سيزار كريسبو وبابلو، وقد كان فريق UAE بولو بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم ندا حتى آخر دقيقة في محاولة لإدراك التعادل وتمديد وقت المباراة التي ادارها الطاقم الدولي الإنجليزي الارجنتيني المكون من جاسون ديكسون وماتياس وبيتر رأيت.
وفي المباراة الثانية تمكن فريق ابوظبي بولو بقيادة فارس سهيل اليبهوني من تحقيق الفوز على حساب فريق الحبتور بولو بنتيجة12/8 ليبقي فريق ابوظبي في صلب المنافسة قبل ان يلتقي فريق UAE بولو عصر يوم الأربعاء المقبل بالملعب رقم 2 بنادي غنتوت وادار المباراة بيتر رأيت وماتياس جاسون ديكسون.

Exit mobile version