أخبار الوطن

مجالس الضواحي في إمارة الشارقة تعزز التواصل المجتمعي وتثير سعادة المواطنين بزياراتها الدورية

الشارقة-الوحدة:
قامت مجالس الضواحي التابعة لدائرة شؤون الضواحي بإبراز دورها الرائد في خدمة المجتمع، حيث قام رؤساء وأعضاء المجالس بزيارات مجتمعية متعددة إلى سكان الضواحي المختلفة في مدينة الشارقة وكلباء والذيد.
تضم هذه المجالس مجلس ضاحية السيوح بالشارقة، ومجلس ضاحية سهيلة في كلباء، ومجلس ضاحية البستان بالذيد، ومجلس أحياء مدينة كلباء، ومجلس ضاحية الخروس بالذيد.
تأتي هذه الزيارات في سياق جهود مجالس الضواحي للتواصل الدائم مع الأهالي استشعارا من مسؤوليتها وحرصها على تضافر جهودها والتزامها بتحقيق رؤية الإمارة في بناء مجتمع متماسك ومزدهر والعمل على اسعاد المواطنين وتلبية احتياجاتهم في إطار أدوارها.
خلال هذه الزيارات، قام أعضاء المجالس بتفقد أحوال المواطنين والاطمئنان على صحتهم، كما قاموا بمناقشة مختلف القضايا والمواضيع التي تهمهم في إطار اختصاصات مجالس الضواحي وحرصهم على أن تكون المجالس حلقة الوصل وجهة التواصل الفاعلة باستمرار.
وخلال تلك الزيارات التي حرصت عليها مجالس الضواحي بهدف مواصلة جهودها لترجمة توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الذي يشدد على أهمية دور المجالس الضواحي في تلبية احتياجات المجتمع وخدمة أبناء الوطن.
وعبر الأهالي والمواطنون عن سعادتهم بالزيارات الدورية وامتنانهم العميق لاهتمام المجالس بأحوالهم وشؤونهم فضلا عن زياراتهم لاسيما في أوقات أفراحهم وأتراحهم وعيادتهم وقت المرض، وللجهود الدؤوبة التي تقوم بها تلك المجالس ، مؤكدين أن هذه الزيارات الدورية تمثل فرصة للتواصل المباشر بين الأهالي وأعضاء المجالس، وتعزز من مشاركة المجتمع المحلي في صناعة القرار وتحقيق التنمية المستدامة ، فضلا عن أهميتها الكبيرة في ترسيخ دور مجالس الضواحي في بناء مجتمع مترابط ومتماسك يسعى إلى تحقيق الرفاهية والازدهار والسعادة لجميع أفراده.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى