أخبار الوطن

لجنة شؤون الدفاع والداخلية والخارجية في المجلس الوطني الاتحادي تواصل مناقشة موضوعي سياسة وزارة الداخلية في شأن مكافحة المخدرات والتصدي للاحتيال والابتزاز الالكتروني

دبي-الوحدة:
ناقشت لجنة شؤون الدفاع والداخلية والخارجية في المجلس الوطني الاتحادي، خلال اجتماع عقدته برئاسة معالي الدكتور علي راشد النعيمي رئيس اللجنة، اليوم الاثنين، في مقر الأمانة العامة للمجلس بدبي، موضوعي سياسة وزارة الداخلية في شأن مكافحة المخدرات، والتصدي للاحتيال والابتزاز الالكتروني، بحضور ممثلي وزارة الداخلية.
حضر الاجتماع أعضاء اللجنة سعادة كل من: سارة محمد فلكناز مقررة اللجنة، وسلطان سالم الزعابي، وفاطمة علي المهيري، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي.
واطلعت اللجنة خلال الاجتماع على جهود وزارة الداخلية في مكافحة المخدرات، والمعوقات التي تواجهها، وتبادل الآراء حول تذليل تلك المعوقات، والاستراتيجيات التي تتخذها في شأن مكافحة المخدرات.
وقررت اللجنة إدخال التعديلات على مسودة التقرير بشأن الموضوعين بناء على مخرجات الاجتماع، وإرساله إلى أعضاء اللجنة لاعتماده تمهيداً لرفعه إلى المجلس.
وتناقش اللجنة موضوع سياسة وزارة الداخلية في شأن مكافحة المخدرات ضمن محورين هما: استراتيجية الوزارة في مكافحة انتشار المخدرات، والتنسيق والتعاون بين وزارة الداخلية والجهات الاتحادية والمحلية المعنية بمكافحة المخدرات.
فيما تناقش موضوع التصدي للاحتيال والابتزاز الإلكتروني وفق محوري: جهود وزارة الداخلية في التنسيق مع الجهات المعنية للتصدي للاحتيال والابتزاز الالكتروني، وخطط وبرامج ومبادرات الوزارة في تعزيز ورفع الوعي المجتمعي بشأن الاحتيال والابتزاز الإلكتروني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى