إقبال كبير لبطولة رابطة أبو ظبي لمحترفي الجو جيتسو في البرازيل

اختتمت بطولة رابطة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو AJP، فعالياتها التي أقيمت خلال الفترة من 1-3 مارس الجاري في مدينة بالنياريو كامبوريو البرازيلية، بنجاح كبير ومشاركة نخبة تضم أكثر من 1500 لاعب ولاعبة، وبحضور سعادة صالح أحمد السويدي، سفير الدولة لدى جمهورية البرازيل الاتحادية؛ وفابريسيو أوليفيرا، عمدة مدينة بالنياريو كامبوريو.
تأتي البطولة في إطار أسبوع النزال الذي نظمته أبوظبي في البرازيل، تعزيزاً للتعاون بين الإمارات والبرازيل، وانطلاقاً من سعي الدولة لتعزيز مكانة رياضة الجو جيتسو وزيادة شعبيتها، واستكمالاً لمسيرة أبوظبي، بصفتها عاصمة الجو جيتسو العالمية، وتميزها الكبير في استضافة وتنظيم الفعاليات الرياضية عالمية المستوى.
وقال رودريجو فاليريو، مدير العمليات في رابطة أبوظبي لمحترفي الجو جيتسو AJP، إن البطولة شهدت مشاركة كبيرة وسط حضور لافت من اللاعبين أصحاب المراكز المتقدمة في ترتيب الرابطة الذين حضروا من جميع أنحاء البرازيل وما حولها للمشاركة في منافسات البطولة.
وأضاف أن البطولة تحظى بأهمية كبرى كونها تدخل ضمن التصنيف السنوي المعتمد لدى رابطة أبوظبي لمحترفي الجو جيتسو، وتوفر أفضل فرص الاحتكاك للاعبين مما يساهم بإكسابهم المزيد من الخبرة في ظل مشاركة نخبة اللاعبين من مختلف دول العالم، موجها الشكر إلى كل من ساهم في تنظيم البطولة لتظهر بهذا المستوى المتميز وتقدم هذه التجربة الحماسية للرياضيين والجمهور على حد سواء.
وشهد اليوم الأول من البطولة منافسات فئة الناشئين، بينما تم تخصيص اليوم الثاني لفئتي الهواة والأساتذة، فيما شهد اليوم الختامي أقوى النزالات بين الرياضيين من فئة المحترفين.
وتميزت البطولة بالعروض المهارية والأداء القوي من جميع اللاعبين، ولا سيما في نزالات الحزام الأسود لفئة المحترفين، والذين قدموا كل ما لديهم واستخدموا تقنياتهم العالية، ومنحوا الجمهور سواء الحاضرين في إكسبو سنترو أو المتابعين عبر منصة البث TX7.ae، تجربة مشوقة حافلة بالمتعة.
المصدر وكالة انباء الامارات

Exit mobile version