الوحدة الرياضي

بعثة منتخبنا الوطني لشباب الكرة تتوجه إلى طهران للمشاركة في تصفيات آسيا

 غادرت صباح أمس السبت عبر مطار دبي الدولي بعثة منتخبنا الوطني للشباب متجهة إلى طهران للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 19 عاما و التي ستقام للفترة من 6 إلى 10 نوفمبر الجاري حيث يلعب منتخبنا في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات إيران /المستضيفة / و قيرغيزستان ونيبال. 

ضمت بعثة منتخبنا للشباب أعضاء الجهاز الفني و الإداري و 23 لاعبا حسب لائحة التصفيات وهم راكان وليد صالح ، ومبارك أحمد الزحمي، ومحمد عبد الله الوافي ، ونواف سالم الحارثي ، وزايد سلطان الزعابي، وأحمد محمود الحمادي، و عبد الله أبو بكر / الجزيرة / وسلطان عادل الأميري، وسيف عبيد الزعابي / اتحاد كلباء / وراشد عبد الله مال الله ، وعبد الله حمد المنهالي/ الوحدة / وعبد الرحمن عادل، وحارب عبدالله سهيل، و حميد أحمد ، وخليفة يوسف عتيق ، ومحمد عيسى جاسم / شباب الأهلي دبي / وفهد بدر الباروت / الإمارات / ومايد علي الطنيجي / الرمس / وعيسى خلفان الحراصي / العين / ، وحمد عبد الله المقبالي / الفجيرة / ومحمد عبد الرحمن المازم / النصر / وشهاب أحمد لشكري ، ومبارك طارق مطر / الوصل / . 

و يستهل منتخبنا مبارياته في التصفيات بمواجهة منتخب نيبال يوم 6 نوفمبر الجاري، فيما يواجه منتخب قيرغستان بالجولة الثانية يوم 8 نوفمبر على أن يختتم مبارياته بالتصفيات بمواجهة منتخب إيران يوم 10 نوفمبر. 

وقال بدر أحمد الحمادي مدير المنتخب إن الجهاز الفني بقيادة فيدرو ميلين اختار أفضل العناصر وأكثرها جاهزية على المستويين الفني والبدني ، والتي أثبتت كفاءة وجدارة واستحقاقا لتمثيل المنتخب من خلال المعسكرات والمواجهات الودية التي خاضها المنتخب خلال الفترة الماضية. 

و أكد مدير المنتخب أن الهدف من المشاركة في التصفيات .. المنافسة بقوة على انتزاع البطاقة المؤهلة إلى النهائيات مشيرا إلى أن معنويات اللاعبين مرتفعة وأن الجميع جاهزون لتقديم مستوى مثالي في المباريات الثلاث. 

وتقدم الحمادي بالشكر إلى جميع الأندية على حسن تعاونها خلال فترة إعداد المنتخب للتصفيات، وسرعة استجابتها لكل ما يتعلق بالتحاق اللاعبين بالمعسكرات الداخلية والخارجية وتجهيز الفريق لهذه التصفيات المهمة

دبي / وام/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى