الوحدة الرياضي

“الرياضة المدرسية والجامعية” تبحث آفاق التعاون مع الاتحاد الدولي

بحث اتحاد الإمارات للرياضة المدرسية والجامعية، مع الاتحاد الدولي للرياضة الجامعية، آفاق التعاون الإعلامي بما يتماشى مع التوجهات الشاملة التي تستشرف الواقع وتعزز الازدهار والتطور.
جاء ذلك خلال استقبال علي مسري الظاهري المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للرياضة المدرسية والجامعية، الوفد الإعلامي في الاتحاد الدولي للرياضة الجامعية برئاسة دومينيك أوركيد مدير الإعلام، وبيير سيزنيك عضو اللجنة الإعلامية ممثل قناة ديسكفري.
وأكد الظاهري أن اتحاد الإمارات الرياضي لمؤسسات التعليم المدرسي والجامعي، برعاية ودعم معالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير التربية والتعليم رئيس الاتحاد، ومتابعة سعادة الشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم المدير التنفيذي لقطاع التنمية الرياضية بالهيئة العامة للرياضة، الأمين العام للاتحاد، يهدف إلى تحقيق استدامة التوجهات المستقبلية، لتعزيز الريادة في شتى المجالات.
وأشاد الظاهري بالجهود التي يضطلع بها الاتحاد الدولي ودوره الملموس في مواكبة التطورات التي تشهدها الرياضة الجامعية عالمياً، واستحداث برامج استشراف المستقبل، لتنمية وبناء قدرات الطلبة، وترسيخ القيم الرياضية التي تسهم في إثراء عقولهم، وتحقيق النمو المستدام، مشيراً إلى أن الاتحاد الدولي يضم 170 عضواً وينظم سنوياًَ فعاليات متنوعة تضم أكثر من 30 رياضة فردية وجماعية.

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى