مال وأعمال

“دبي مول” المكان الأكثر زيارة على وجه الأرض بعدد قياسي بلغ 105 ملايين زائر في عام 2023

20 مليون زائر قصدوا دبي مول في أول شهرين من عام 2024

دبي-الوحدة:
أعلن دبي مول، اليوم، تحقيقه رقماً قياسياً في عدد الزوار خلال العام الماضي 2023، بإجمالي 105 ملايين زائر، بزيادة 19% عن الرقم القياسي البالغ 88 مليون زائر في العام السابق.
وتشير الإحصاءات الحديثة، التي أصدرها المول، إلى استقطابه نحو 20 مليون زائر في الشهرين الأولين من العام الحالي، ما ينبئ بحسب بيان صحفي صادر اليوم بإمكانية تحطيم أرقام قياسية جديدة في عام 2024.
وقال محمّد العبار مؤسس إعمار العقارية “ تشهد هذه الأرقام على مكانة دبي مول المرموقة، وتعكس نهج القيادة الرشيدة والاقتصاد القوي لمدينة دبي”، مشيرا إلى أن “دبي المول” بمثابة تجسيد لحيوية المدينة وتفانيها في سعيها نحو التميّز، حيث يحوّل رؤية القيادة إلى واقع ملموس، وأكد : نحن جزء لا يتجزأ من البنية الاقتصادية لدبي، ونساهم بدور فعّال في تعزيز نجاح المدينة وتطوّرها.
وأضاف أن التنوّع الكبير في جنسيات زوّار المول لا يُظهر فقط جاذبيته على الصعيد العالمي، بل يُسلّط الضوء أيضاً على التركيبة الثقافية الغنية والمتنوّعة التي تتمتّع بها دبي.
ووفق البيان الصحفي، فالفعاليات والحملات الترويجية التي أقامها “دبي مول” في العام 2023 وبداية 2024، كانت الدافع الأبرز وراء اجتذاب ذلك العدد من الزوّار، وكذلك الأعياد والمناسبات، والاحتفالات الدولية الهامة، علاوة على المناسبات الشعبية الكبرى مثل مهرجان دبي للتسوّق، ومهرجان دبي للمأكولات، والتخفيضات الكبرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى