الوحدة الرياضي

كأس مصرف أبوظبي الإسلامي.. العين يستضيف اتحاد كلباء والوحدة يواجه الوصل في إياب نصف النهائي

تقام  الخميس 7 مارس مباراتي إياب نصف النهائي من كأس مصرف أبوظبي الإسلامي لكرة القدم، لتحديد هوية طرفا المباراة النهائية للموسم الحالي 2023/2024، حيث يلتقي كلاً من العين مع اتحاد كلباء على استاد هزاع بن زايد، والوحدة مع الوصل على استاد آل نهيان.
وكانت مباراتا الذهاب قد شهدت فوز العين على اتحاد كلباء 2-0، وفوز الوصل على الوحدة 2-1.
وفي المباراة الأولى يأمل العين في بلوغ المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي، مدعماً بفوزه في لقاء الذهاب على اتحاد كلباء، وكذلك في دوري أبطال آسيا على النصر السعودي، بهدف دون مقابل في ذهاب ربع النهائي.
في حين يأمل اتحاد كلباء بقيادة مدربه الجديد غازي الشمري، الذي تولى المسؤولية مؤخراً خلفاً للمدرب الإيراني فرهاد مجيدي، في تحقيق الفوز بأكثر من هدفين لبلوغ المباراة النهائية.
وقال هيرنان كريسبو مدرب العين :” إن فريقه لن يبحث عن أي أعذار بسبب ضغط المباريات، وأن اللقاء لن يكون سهلاً أمام اتحاد كلباء. كلمة السر في نتائج الفريق الأخيرة تكمن في روح الأسرة الواحدة التي تجسد رؤية إدارة النادي”.
من جانبه، قال غازي الشمري مدرب اتحاد كلباء:” لدي حماس كبير لخوض التجربة الأولى مع الفريق. سأبذل كل جهدي لتحقيق أفضل أداء في مباراة مهمة وصعبة. ثقتي كبيرة في اللاعبين بتغيير الصورة التي ظهر بها الفريق خلال الفترة الأخيرة. لدينا لاعبين على مستوى عال، يملكون القدرة على العودة سريعاً للأفضل”.
وفي المباراة الثانية، يحل الوصل متصدر دوري أدنوك للمحترفين، ضيفاً على الوحدة، طامحاً في الحفاظ على انتصاره بلقاء الذهاب لبلوغ المباراة النهائية، فيما يأمل الوحدة العائد من الفوز في ديربي العاصمة على حساب الجزيرة، في تعديل نتيجة اللقاء للتأهل.
وقال ميلوش ميلوييفيتش مدرب الوصل ” نخوض واحدة من أهم المواجهات خلال الموسم الحالي، لأنها ستقودنا إلى المباراة النهائية في حال تحقيق الفوز. الوحدة يقدم مستويات عالية منذ تغيير المدرب، أصبحوا أكثر حدة على المرمى، لقد واجهنا صعوبات أمامهم في الشوط الثاني من مباراة الذهاب”.
وأشار إلى أن تقدم فريقه بفارق هدف على الوحدة لا يعني الأفضلية، مؤكداً أن الوصل سيكون في الجاهزية الكاملة من أجل تحقيق الهدف بالوصول إلى النهائي.

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى