صحة وتغذية

سهيل المزروعي : يوم العلم يجسد تلاحم القيادة والشعب تحت راية المجد والشموخ

أبوظبي – وام / أكد معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة أن ” يوم العلم ” مناسبة وطنية تجسد تلاحم القيادة والشعب تحت راية المجد التي ستبقى خفاقة عالية ترفرف في سماء الشموخ والازدهار.

وقال معاليه – في كلمة له بمناسبة يوم العلم الذي يتزامن مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” مقاليد الحكم – إن الإمارات أصبحت بفضل ورؤى قيادتنا الحكيمة محط أنظار واحترام العالم أجمع فالمنجزات التي تحققت في جميع المجالات جاءت نتيجة لفكر قيادة حكيمة وضعت نصب أعينها رفعة الوطن وأبنائه.

وتابع :”في هذا اليوم نستذكر الأيادي البيضاء للوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ” طيب الله ثراه ” وإخوانه حكام الإمارات – وقتئذ – حين تم رفع علم الدولة لأول مرة يرفرف في سماء التسامح والأخوة الإنسانية”.

وأضاف معاليه :” في هذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعا نجدد العهد والولاء والانتماء للوطن والقيادة ليبقى العلم دوما عاليا خفاقا رمزا لرفعة الوطن و المواطنين”.

وقال :” نفخر بما حققته الإمارات من إنجازات تعانق عنان السماء ونباهي بها الأمم وتنشر قيم ومبادئ السلام التعايش الإنساني والاحترام بين جميع من يعيش على أرضها.. ونعاهد الوطن والقيادة على مواصلة مسيرة الإنجازات” .. مؤكدا عزم وزارة الطاقة والصناعة والعاملون فيها على استكمال المسيرة المظفرة بما يحقق التنمية المستدامة.

وام/أحمد النعيمي/دينا عمر
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى