مال وأعمال

“تعاونية عجمان” توزع 15% أرباحاً نقدية على المساهمين

أقرت الجمعية العمومية لجمعية أسواق عجمان التعاونية في اجتماعها العادي، توزيع أرباح بنسبة 15% على المساهمين، وذلك عن أعمالها للعام المالي المنصرم 2023.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة الشيخ محمد بن عبد الله النعيمي، رئيس مجلس الإدارة، وبحضور الأعضاء، وتم خلال الاجتماع التصديق على تقرير مجلس الإدارة للسنة المالية المنتهية لعام 2023، وتقرير مدقق الحسابات.

وقال سعادة سلطان خليفة المهيري أمين صندوق الجمعية، إن إجمالي إيرادات مبيعات تعاونية عجمان بلغ 146 مليوناً و273 ألفاً و165 درهماً، فيما ارتفعت أعداد المساهمين عن العام الماضي لتبلغ 3589 مساهماً.

من جهته أكد الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي، على الدور الذي تقوم به تعاونية عجمان، في خدمة المجتمع والمساهمة في تخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين والمقيمين، كما أكد أن الجمعية تسعى لتوفير منتجات متنوعة عالية الجودة، بأسعار تنافسية تلبي احتياجات جميع شرائح المجتمع، وتلبي طلبات المتسوقين.

وأوضح أن جمعية عجمان التعاونية تسعى إلى تطوير الكوادر البشرية، وتنفيذ برامج تدريب متخصصة لرفع كفاءة الموظفين، الذين ارتفعت نسبة التوطين في صفوفهم، ضمن الوظائف القيادية والإشرافية والتنفيذية، لافتا إلى أن الجمعية تنفذ عدداً من المشاريع لزيادة عدد أفرعها، مؤكدا تطوير الفروع القائمة، لتواكب التطورات الحديثة في مجال التسوق.

وقال إن اجتماع الجمعية العمومية يؤكد التزام الجمعية بالشفافية، وتعزيز علاقاتها القوية مع أعضائها، وتعزيز دورها الرائد في خدمة المجتمع المحلي.

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى