الوحدة الرياضي

منافسات قوية بين ملاك الإبل في أشواط الحقايق بـ”مزاينة رزين”

شهد اليوم الرابع من مزاينة رزين المحطة الثانية من مهرجان الظفرة في دورته الـ16، منافسات قوية بين ملاك الإبل من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي للوصول إلى المراكز الأولى في أشواط الحقايق المجاهيم والمحليات والمهجنات الأصايل.
وتستمر مزاينة رزين بمهرجان الظفرة، حتى 27 نوفمبر الحالي بتنظيم لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي.
وتوجت اللجنة المنظمة الفائزين في أشواط المزاينة بحضور عيسى سيف المزروعي نائب رئيس لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي، وعدد من كبار ملاك الإبل ومحبي المزاينات والمسابقات التراثية في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.
وأسفرت النتائج في شوط حقايق أصحاب السمو الشيوخ – محليات عن فوز ” نوادر ” لمالكها الشيخ خليفة بن سيف بن محمد آل نهيان بالمركز الأول، كما فازت ” وطن ” لمالكها الشيخ محمد بن صقر بن محمد القاسمي بالمركز الثاني، في حين حلت ثالثاً ” شروق ” لمالكها الشيخ حمدان سرور سيف سرور الشرقي ، وحلت ” مصيحة ” لمالكها الشيخ نايف عيد محمد ثاني آل ثاني في المركز الرابع، في حين حلت ” اليذابة ” لمالكها الشيخ محمد سلطان سالم محمد القاسمي في المركز الخامس.
وأظهرت النتائج في شوط حقايق تلاد لأبناء القبائل (1) محليات، عن فوز “ريم الفلا” لمالكها عبدالعزيز محمد عايض علي القحطاني من الإمارات بالمركز الأول، بينما فازت بالمركز الأول في شوط حقايق تلاد لأبناء القبائل (2) محليات، ” فن ” لمالكها حسين حسن علي سعيد المحرمي من الإمارات.
كما فازت بالمركز الأول في شوط حقايق شرايا لأبناء القبائل (1)- محليات، “رها” لمالكها سالم ناصر سالم صقر المنصوري من الإمارات، وعن شوط حقايق شرايا لأبناء القبائل (2)- محليات، فازت بالمركز الأول ” مكيدة ” لـ بركى ابداح مبارك التواه الهاجري من دولة قطر.
وفي شوط حقايق شرايا لأبناء القبائل مفتوح للشركاء – محليات، فازت بالمركز الأول ” الحاكمة ” لمالكها عبدالله راشد علي السعيدي من سلطنة عمان، بينما فازت بالمركز الأول في شوط حقايق المهجنات الأصايل ” ذهيبة ” لمالكها خالد حميد عبدالله بن محمد القريني من سلطنة عمان.
وفازت بالمركز الأول في شوط حقايق تلاد لأبناء القبائل (1) مجاهيم، “الشيخة” لمالكها عمران مسلم سعيد عمران المنهالي من الإمارات، وفي شوط حقايق تلاد لأبناء القبائل (2) مجاهيم، فازت ” وحيدة الرباعي” لمالكها مسلم عوض مسلم جوعان العامري من الإمارات بالمركز الأول.

 

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى