الوحدة الرياضي

رابطة المحترفين تحتفل بيوم العلم

احتفلت رابطة المحترفين الإماراتية في 11 من صباح أمس  الأحد  بيوم العلم وذلك بمقر الرابطة في العاصمة أبوظبي بحضور عبدالله ناصر الجنيبي رئيس رابطة المحترفين الإماراتية، وليد الحوسني المدير التنفيذي وموظفي الرابطة.

وجاء الاحتفال بيوم العلم، المناسبة الوطنية التي تحتفل بها دولة الإمارات سنوياً منذ إعلانها بواسطة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في عام 2013 ، تزامنا مع الاحتفال بيوم تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، مقاليد الحكم في الثالث من نوفمبر. 

وفي هذا الصدد، قال عبدالله ناصر الجنيبي، رئيس رابطة المحترفين الإماراتية أن هذه المناسبة غالية على قلوب جميع الإماراتيين وكذلك المقيمين على أرض الإمارات، وتعكس مدى الترابط والتلاحم الذي تعيشه جميع مكونات المجتمع. مضيفًا أن الاحتفال بيوم العلم ووقوف الجميع في مختلف مؤسسات الدولة في نفس التوقيت تحية للعلم وترديدًا للنشيد الوطني هو دلالة على تمسك كل من يعيش على أرض هذه الدولة برسالة الاتحاد التي وضع أساسها الوالد المؤسس الشيخ زايد طيب الله ثراه، وحمل مشعلها إخوانه حكام الإمارات عبر السنين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى