صحة وتغذية

“صحة دبي” تحتفي بـ “يوم العلم “

دبي – وام / إحتفت هيئة الصحة بدبي اليوم بــ “يوم العلم ” ورفعت علم الدولة شامخا وسط تجمع كبير من المسؤولين والموظفين في مقر الإدارة العامة للهيئة ومنشآتها الطبية من المستشفيات والمراكز والعيادات الطبية فيما تزينت أروقة المنشآت بألوان العلم التي عكست مشاعر الولاء والانتماء.

وأعقب رفع العلم مجموعة من الفعاليات والأنشطة المميزة .

وبهذه المناسبة رفع معالي حميد محمد القطامي المدير العام لهيئة الصحة بدبي أسمى آيات التهاني للقيادة الرشيدة مؤكدا أن “يوم العلم” يمثل مناسبة وطنية عزيزة يصطف من أجلها الجميع للنظر إلى عراقة الدولة وحضارتها ومراحل تطورها وكيف شق علم الإمارات آفاقاً عالية من دون حدود.

وأضاف معاليه: “في كل عام يصاحب الاحتفاء بالعلم إنجاز جديد وإضافة استثنائية وتحول مميز نحو المستقبل لافتا إلى الرحلة العلمية المهمة التي أنجزها رائد الفضاء الإماراتي هزاع المنصوري الذي حمل علم بلاده إلى أعلى نقطة في الفضاء في ترجمة حقيقية لنجاح الدولة وتفوقها في جميع المجالات والعلوم “.

وقال معالي القطامي “يوم العلم نتعهد دائما بتجاوز التحديات.. وفي هيئة الصحة بدبي على وجه التحديد نرصد هدفا جديدا في كل عام نعمل عليه لخدمة الناس وإسعادهم ونسعى بحرص شديد وبكل الإمكانيات لتعزيز قدرات الدولة التنافسية على الساحة الصحية العالمية “.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى