أخبار الوطن

بلدية أبوظبي توزع مئات السلال الغذائية ضمن مبادرة “المير الرمضاني”

- المبادرة تأتي تعزيزاً لقيم العطاء والتراحم والمحبة بين أفراد المجتمع

أبوظبي-الوحدة:
نفذت بلدية مدينة أبوظبي من خلال قطاع عمليات البلديات الفرعية، ومراكز التواجد البلدي مبادرة “المير الرمضاني” من خلال توزيع مئات السلال من المواد الغذائية على العمال، والأسر المتعففة.
ضمن الإطار ذاته نفذ مركز بلدية مصفح وبمناسبة شهر رمضان مبادرة “المير الرمضاني” من خلال توزيع 150 سلة غذائية على الفئات المستحقة بالنطاق الجغرافي للمركز، وذلك بهدف إسعاد السكان، و زرع الابتسامة والفرحة خلال الشهر الفضيل.
ونُفذت المبادرة بالتعاون مع الشركاء الذين قدموا كل الدعم لإنجاحها متمثلين بكل من:(كارفور، اللولو هايبر ماركت، أسواق المدينة) ، كما شارك وتفاعل مع المبادرة مدير مركز بلدية مصفح ومديرو الإدارات، ورؤساء الأقسام والموظفون.
وتأتي هذه المبادرة ضمن إطار الحرص على تعزيز المسؤولية المجتمعية، وترسيخ قيم التكافل المجتمعي، وبث روح التسامح والمحبة والعطاء، حيث حرصت المبادرة على توزيع المير الرمضاني على الفئة المجتمعية العمالية الغالية، وتضمن المير الرمضاني العديد من المواد الغذائية الأساسية المتنوعة.
كما نفذ مركز بلدية مدينة زايد ممثلاً بمركز التواجد البلدي- ربدان ومدينة شخبوط مبادرة المير الرمضاني بالتعاون مع كل من / الهلال الأحمر ومحل جليل لبيع المواد الغذائية، حيث تم توزيع المير الرمضاني على 280 عائلة من الأسر المتعففة بين مدينة شخبوط و منطقة ربدان، كما قام المركز بتوزيع المير الرمضاني على العمال العاملين في الحدائق وعمال مجموعة تدوير الذين يغطون النطاق الجغرافي للمركز ، الأمر الذي يبرز معاني العطاء في شهر رمضان الكريم.
كما نفذ مركز بلدية المدينة مبادرة المير الرمضاني بالتعاون مع جمعية المشرف التعاونية، حيث وزع 100 سلة غذائية، ووزعت إدارة عمليات المجتمع 400 سلة غذائية، وكذلك مركز بلدية الوثبة نفذ مبادرة المير الرمضاني بتوزيع 25 سلة غذائية.
الجدير بالذكر أن بلدية مدينة أبوظبي تحرص على تنفيذ العديد من المبادرات المجتمعية التي من شأنها المساهمة في ترسيخ العلاقات المجتمعية، وتحفيز المجتمع على الأعمال الخيرية بهدف تعزيز المشاركة والتواصل الإيجابي مع الهيئات والمؤسسات المختلفة، ونشر السعادة بين أفراد المجتمع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى