معرض “ليالي رمضان” ينطلق في الشارقة 21 مارس

تنطلق في 21 مارس الجاري فعاليات النسخة الـ 41 من معرض “ليالي رمضان 2024” التي ينظمها مركز إكسبو الشارقة، وتستمر حتى 10 أبريل المقبل بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

وسيكون بانتظار سكان الإمارة وزوارها 21 يوماً من أجواء التسوق الرمضانية الممتعة والتخفيضات التي تصل إلى 75% وتمتد حتى عيد الفطر السعيد لتشمل مجموعة واسعة من المنتجات يقدمها أكثر من 200 عارض من كبار تجار التجزئة ونحو 500 علامة تجارية عالمية ومحلية.

ويترقب المعرض الذي يقام على مساحة تزيد على 16 ألف متر مربع استقطاب أكثر من 150 ألف زائر وتشتمل فعالياته على العديد من العروض والأنشطة الترفيهية المصممة لجميع أفراد العائلة، كما يوفر لزواره إمكانية الفوز بجوائز قيمة من خلال السحوبات والمسابقات.

وأكد سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة أن معرض ليالي رمضان نجح في استقطاب علامات تجارية عالمية وعارضين جدد حرصوا على المشاركة فيه للاستفادة منه باعتباره فرصة مهمة لترسيخ حضورهم في أسواق المنطقة والوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستهلكين والترويج لمنتجاتهم وتعزيز نسبة مبيعاتهم.

ولفت المدفع إلى أن المعرض أصبح منصة مثالية للراغبين بعيش تجربة تسوق استثنائية خاصةً مع نمو حجم ومستوى المشاركة والتنوع في تخصصات الجهات العارضة والحرص على جودة التنظيم والمنتجات وتميّز العروض المطروحة والحسومات الجاذبة مما يضمن تلبية كافة احتياجات الزوار ويتيح لهم الاستفادة من المنتجات والعروض المُقدمة وقضاء أوقات ممتعة مع العائلة والأصدقاء.

ويتميز معرض “ليالي رمضان” بالقاعات المتميزة مثل ركن الإفطار الذي يقدم مأكولات محلية وعربية وعالمية وقرية التراث التي تعرض مجموعة من الملابس الشعبية والأدوات والمشغولات اليدوية والبخور والمشروبات والأطباق الشعبية والرمضانية وركن الأطفال ويستقبل المعرض زوراه طيلة شهر رمضان يومياً من 5:00 مساءً حتى 1:00 صباحاً ومن 3 مساءً حتى 12 ليلاً خلال أيام عيد الفطر المبارك.

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

Exit mobile version