أخبار رئيسية

إقبال كبير على جناح مركز سلطان بن زايد في “الشارقة للكتاب”

أبوظبي  – وام / يشهد جناح مركز سلطان بن زايد في معرض الشارقة الدولي للكتاب 2019 بما يحويه من إصدارات وطنية وثقافية إقبالاً لافتاً من المسؤولين والكتاب والإعلاميين وزوار المعرض ما يعكس مدى الاهتمام والتقدير الذي يحظى به المركز وإصداراته المتميزة.

إلى ذلك قام سعادة الدكتور عبيد علي راشد المنصوري مدير عام ديوان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة نائب سمو مدير عام مركز سلطان بن زايد اليوم بجولة في أرجاء المعرض والجناح وحضر جانبا من جلسات ملتقى ” إثراء المحتوى المعرفي في مجال التسامح ” الذي نظمته وزارة التسامح اليوم على هامش الدورة الحالية لمعرض الشارقة الدولي للكتاب.

وعلى هامش الملتقى أهدى سعادة الدكتور عبيد علي راشد المنصوري معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح راعي الملتقى كتابا من إصدارات المركز الجديدة بعنوان ” زايد ومسيرة البناء القيمي”.

كما التقى سعادة مدير عام ديوان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، سعادة الدكتور عبد العزيز المسلم رئيس معهد الشارقة للتراث حيث تبادلا الحديت في الشأن التراثي والثقافي والتعاون المشترك، كما تبادلا إهداء إصدارات من المركز والمعهد.

ويعرض مركز سلطان بن زايد في جناحه مجموعة كبيرة من إصداراته المتميزة إضافة إلى مجلاته التي يصدرها وهي الإمارات الثقافية ومجلة الإبل ومجلة بيت الشعر ومجلة تراث.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى