الوحدة الرياضي

الهاشمي يهنئ الفائزين ويشكر القيادة الرشيدة

أبوظبي-الوحدة:
هنأ سعادة عبدالمنعم السيد محمد الهاشمي رئيس الاتحاد الاماراتي والأسيوي ,النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي  للجوجيتسو ,الفائزين بالمراكز الأولى، مؤكداً أن بطولة كأس رئيس الدولة للجوجيتسو بما تحمله من قيمة ورمزية، تستنهض مهارات وقدرات اللاعبين ليقدموا أفضل أداء ممكن على البساط، وهو ما أثلج الصدور، موجهاً الشكر للأندية على دورها المحوري في رعاية المواهب واستقطاب الأبطال وتوفير بيئة تنافسية تساعد في مواصلة نموهم وتطورهم.
وتوجه الهاشمي بالشكر والعرفان إلى سعادة الشيخ زايد بن خليفة بن سلطان آل نهيان سفير الدولة لدى دولة قطر على حضوره جانبا من المنافسات، ومشاركته في تتويج الفائزين. وثمن سعادته الدعم الكبير الذي تحظى به رياضة الجوجيتسو من قبل القيادة الرشيدة مؤكداً أنه الحافز الأول وراء كل الإنجازات التي تحققها اللعبة في مختلف المحافل بسواعد أبناء وبنات الوطن.
وأوضح سعادته أن الاتحاد لا يدخر جهدا في ترجمة هذا الدعم عبر وضع الخطط والإستراتيجيات المناسبة التي تعزز ريادة الدولة على خارطة الجوجيتسو العالمية، من خلال ابتكار برامج نشر اللعبة، واستقطاب النجوم وصناعة الأبطال القادرين على التألق محلياً وعالمياً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى