مال وأعمال

مشاركة ناجحة لغرفة عجمان في فعاليات معرض «جي فير كوريا»

سيؤول ـ (وام):

أشاد رواد الاعمال وأصحاب العلامات التجارية المشاركون تحت مظلة غرفة تجارة وصناعة عجمان في فعاليات معرض “جي فير كوريا””G-FAIR KOREA” في العاصمة الكورية سيؤول، بدور المعرض في توفير منصة عالمية أسهمت بشكل كبير في نجاح مشاركتهم وفي الترويج للمنتجات والعلامات المحلية ، وزودت المشاركين بأحدث التقنيات والادوات المستخدمة في المشاريع الصغيرة والمتوسطة المشاركة في المعرض، حيث شمل المعرض العديد من القطاعات ومنها الاغذية والمشروبات والاثاث والتكنولوجيا الحديثة والابتكار والسفر والترفيه وغيرها من القطاعات.

وأكدت جميلة كاجور مدير إدارة تنمية الاعمال الوطنية بغرفة عجمان ـ رئيس الوفد، أن غرفة عجمان حرصت خلال مشاركتها في المعرض على زيارة العديد من الشركات الرائدة في كوريا، وخاصة المؤسسات التقنية منها للاستفادة من التطور التكنولوجي الذي تمتاز به كوريا بشكل عام.

وأشارت إلى أن وفد غرفة عجمان بحث تعزيز الشراكات مع عدد من المسؤولين حيث تم بحث التعاون المشترك مع عدد من الجهات الكورية ومنها جمعية جيونجييدو و هيئة جيونجييدو لتسريع الأعمال والعلوم، كما زار الوفد عددا من المصانع المتخصصة بالتقنيات الحديثة في كوريا الجنوبية.

ووجهت الشكر لمجلس إدارة غرفة عجمان على حرصه باعتماد خطة لمشاركة غرفة عجمان في كبرى المعارض المتخصصة بمشاركة علامات تجارية ورواد اعمال من إمارة عجمان، بهدف فتح قناة تواصل مباشرة للتوسع في العلامات التجارية المحلية والتي تتميز بالتنوع والجودة والتنافسية، إلى جانب استقطاب أفكار ومشاريع جديدة تصب في نمو اقتصاد عجمان لاسيما أن المعرض الذي يعد من أكبر المعارض التجارية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في كوريا الجنوبية حظي بمشاركة 850 شركة وإستقطب ما يقارب من 70 ألف زائر إلى جانب حضور عدد كبير من الخبراء والمسؤولين.

من جانبه أثنى جاسم محمد النعيمي ـ مشارك، على جهود غرفة عجمان وحرصها على المشاركة في كبرى المعارض العالمية واتاحة الفرصة لرواد الأعمال وأصحاب المشاريع من المشاركة، موضحاً أن مشاريع رواد الاعمال في عجمان أصبحت تساهم بشكل رئيسي في إقتصاد الإمارة نتيجة للدعم الكبير من قيادتنا الرشيدة وتوجه الجهات المعنية بتوفير الدعم الممكن والتسهيلات المتنوعة.

وأشاد سعود عبدالله النعيمي ـ مشارك، بتنوع المعرض ومشاركة مئات الشركات تحت مظلته مما عزز من فرص التعرف على أفكار ومشاريع جديدة وكذلك بحث التعاون والشراكة مع أصحاب مشاريع من مختلف الدول، كما أكد على أهمية الزيارات الميدانية على هامش المعرض لعدد من المصانع والشركات الرائدة في كوريا الجنوبية.

وقال ماهر طارش ـ مشارك، إن المعرض فرصة لرواد الاعمال وأصحاب العلامات التجارية من التوسع في مشاريعهم، وتأكيدا على إنطلاق العلامات والمشاريع المحلية نحو العالمية.

وأكدت فيروزه المرزوقي ـ مشاركة، أن مشاركة وفد من رواد الاعمال واصحاب المشاريع يعزز جهود إمارة عجمان بشكل عام وغرفة عجمان على وجه الخصوص في دعم بيئة الاعمال وتوفير المقومات بهدف نمو واستدامة المشاريع المحلية وفتح أسواق خارجية جديدة.

وأكدت هنادي السويدي ـ مشاركة، أن للمعرض أهمية خاصة كونه يعتمد على استعراض أفكار ومشاريع مبتكرة الامر الذي عزز من استفادة المشاركين وفتح الابواب للارتقاء بمشاريع رواد ورائدات الاعمال المشاركين تحت مظلة غرفة عجمان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى