مرئيات

اختتام جائزة الذيد القرآنية الرمضانية بمشاركة 425 ضمن الملتقى الرمضاني الخامس

الذيد-الوحدة:
أقام نادي الذيد الثقافي الرياضي حفله السنوي لتكريم الفائزين بجائزة نادي الذيد للقرآن الكريم في دورتها السابعة عشرة ضمن فعاليات ملتقى نادي الذيد الرمضاني الخامس و تعد أحد الجوائز القرآنية التي تحرص على تنظيمها خلال شهر رمضان الكريم والتي تأتي ضمن فعاليات الملتقى الرمضاني الخامس لنادي الذيد ظل النجاح الكبير الذي حققته الجائزة منذ انطلاقتها وما شهدته من إقبال كبير وتواصل لتخريج أجيال حافظة للقرآن الكريم في المنطقة الوسطى لإمارة الشارقة .
يأتي الحفل بعد أن شارك في فعاليات الجائزة لهذا العام 325مشاركا توزعوا في فئات الجائزة الثمانية ليصلوا إلى مراتب من التفوق وفق حفظهم وأدائهم لتلاوة القرآن الكريم والتي رعاها مكتب خليفه الخاطري للمحاماة والاستشارات القانونية.
حضر الحفل الذي أقيم في الملعب الخارجي لنادي الذيد كلا من الشيخ محمد بن معضد بن هويدن والشيخ عبيد بن سهيل الطنيجي و سلطان مطر بن دلموك رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية وسالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي والدكتور علي سالم الطنيجي نائب رئيس مجلس ضاحية البستان واللواء مهير الخاطري وحميد عبدالله بالصدرية الخاطري نائب رئيس مجلس وأعضاء مجلس إدارة نادي الذيد وجمع من أعيان والشخصيات المجتمعية بالمنطقة الوسطى .
بدأ الحفل الذي قدمه الإعلامي إسلام الشيوي بالنشيد الوطني تلاه آيات من الذكر الحكيم من المشارك ذياب محمد عبيد بن مطار الطنيجي ومن ثم ألقى سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد كلمة رفع أسمى التهاني والتبريكات إلى قيادة الدولة وشعب الإمارات بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم وأكد أن الجائزة تأتي ترجمة لتوجيهات حاكم الشارقة في جعل أساس بناء الأجيال على كتاب الله عزوجل الأمر الذي سار على نهجه نادي الذيد .
وأشار ابن هويدن بأن الحفل يقام بعد أن شارك في الدورة السابعة عشرة لمسابقة الذيد الرمضانية للقرآن الكريم 325 متسابقا في تسع فئات تأهل منهم للفوز 55 مشاركا بجانب مبادرة الجائزة في تكريم أربعة ممن أتموا حفظ القرآن الكريم كاملا وتكريم لجنة التحكيم .
تلى ذلك كلمة مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية ألقاها صالح عبيد بالليث مدير المؤسسة فرع بالمنطقة الوسطى أشاد بالدعم الكريم والرعاية المتواصلة التي تتلقاها مؤسسة القرآن الكريم والسنة النبوية من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة _ حفظه الله ورعاه _ .
وأكد أن تلك الرعاية تعكس حرص صاحب السمو حاكم الشارقة على خدمة كتاب الله عز وجل والارتقاء بالمستوى العام للأداء القرآني حفظا وترتيلا وتجويدا وتشجيع الأبناء من المواطنين والمقيمين على التنافس الشريف بينهم في حفظ القرآن وتلاوته والالتحاق بالحلقات القرآنية التي يوجه سموه دائما بافتتاحها في كافة المناطق والأحياء لتكون جائزة الذيد لنادي الذيد واحدة من الجوائز القرآنية الهامة والداعمة وأثنى ابن هويدن على راعي الجائزة مكتب خليفه الخاطري للمحاماة والاستشارات القانونية .
وفي ختام الحفل قام الشيخ محمد بن معضد بن هويدن والشيخ عبيد بن سهيل الطنيجي و سلطان مطر بن دلموك وسالم محمد بن هويدن وحميد عبدالله بالصدرية الخاطري نائب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة والأعيان بتكريم الفائزين .
شمل التكريم فئة الفائزين من جزء واحد للمواطنين وفئة ثلاثة أجزاء للمواطنين وفئة ثلاثة أجزاء للمقيمين وفئة خمسة أجزاء للمواطنين وفئة خمسة أجزاء للمقيمين وفئة عشرة أجزاء مفتوحة وفئة عشرين جزءا مفتوحة وفئة حفظة كتاب الله كاملا ولجان التحكيم .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى