مال وأعمال

سهم«الدار»يقفز بعد الكشف عن تطورات المشاريع

أبوظبي ـ (الوحدة):

ارتفع سهم الدار العقارية خلال تعاملات أمس الثلاثاء، وسط اهتمام ملحوظ من مستثمري سوق أبوظبي للأوراق المالية عقب الكشف عن تطورات جديد لمشاريع الشركة.

وأمس الثلاثاء وبحلول الساعة 11.40 صباحاً بتوقيت الإمارات، صعد السهم 0.43 بالمائة، إلى سعر 2.31 درهم، وهو أعلى سعر منذ نهاية شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

واستقطب السهم 47 صفقة منفذة على 1.29 مليون سهم، محققاً سيولة 2.99 مليون درهم، ليتمركز في المركز الثاني ضمن قائمة الصفقات الكبرى بعد سهم أبوظبي الأول الذي تن تنفيذ 53 صفقة عليه.

وصباح أمس، كشفت شركة الدار العقارية، عن آخر مستجدات مشاريعها قيد التطوير بإمارة أبوظبي، وهما “ممشى السعديات”، و “جواهر”.

ولفتت الشركة إلى أنها حققت تقدماً ملحوظاً في المشاريع قيد الإنشاء، والتي وصلت حالياً إلى مراحل مختلفة من الإنجاز ضمن وجهات رئيسية في أبوظبي.

وكشفت الشركة عن تطور الأعمال في مشروع “ذا بردجز” المؤلف من ستة أبراج تضم 1272 وحدة سكنية.

وبينت أنه تم إحراز تقدم في المرحلة الأولى (الأبراج 1 – 3) على مستوى أعمال البناء الداخلي بالتوازي مع التقدم في إجراءات استصدار شهادة اكتمال البناء. وفي تلك الأثناء، جاء أداء المؤشر العام للسوق مخالفاً بتراجع 0.6 بالمائة، بالغاً مستوى 5107.47 نقطة، بخسارة 2.86 نقطة. وجرت تداولات إجمالية حجمها 41.76 مليون سهم، بقيمة وصلت إلى 200 مليون درهم، من خلال 298 صفقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى