الوحدة الرياضي

نادي الشطرنج للفتيات بالشارقة ينظم بطولة يوم العلم الدولية

نظم نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة في نادي الثقة للمعاقين اليوم النسخة الثانية من بطولة يوم العلم الدولية للشطرنج الخاطف 2019 على النظام السويسري من خلال 7 جولات وفق الزمن المحدد للمباراة بـ 15 دقيقة. 

يأتي ذلك تزامنا مع احتفالات النادي بفعاليات يوم العلم وسعيا منه لتحفيز روح الولاء و الانتماء و دعم الهوية الوطنية في نفوس اللاعبين واللاعبات وتشجيعهم على الالتزام بالاخلاق الرياضية . 

شهدت البطولة إقبالاً كبيراً من اللاعبين واللاعبات من مختلف الجنسيات ومن مختلف أندية الدولة مثل نادي دبي الثقافي للشطرنج ونادي الشارقة الثقافي للشطرنج، فضلاً عن المشاركات الفردية . 

جاء في المركز الأول اللاعب الاماراتي عمر السدراني و المركز الثاني كان من نصيب اللاعب ماتتيانا مارك وحل بالمركز الثالث اللاعب كيابا مارك و الرابع اللاعب الإماراتي حمد عصام و المركز الخامس كرنداج روبرتو. 

و على الصعيد النسائي فازت اللاعبة عائشة سيف آل علي بجائزة أفضل لاعبة على مستوى البطولة واللاعبة عبير علي على جائزة أفضل لاعبة على مستوى لاعبات نادي الشطرنج والثقافة للفتيات. 

و أكدت نجلاء عبدالله الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة أن بطولة يوم العلم الدولية للشطرنج الخاطف في نسختها الثانية تهدف إلى دعم روح المنافسة واعداد جيل قادر على التحدي واع و مدرك لأهمية وقيمة علم بلاده.

الشارقة  / وام /

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى