الوحدة الرياضي

فيكتوري الى فيتنام سعياً لصدارة مونديال فورمولا1

دبي -الوحدة:

تتجه أنظار فريق فيكتوري للزوارق السريعة -فورمولا1- الى منافسات جائزة فيتنام الكبرى -الجولة الثانية من بطولة العالم 2024- والتي تستضيفها مقاطعة كوي نون-بينه دينه خلال الفترة من 29-31 الجاري بمشاركة نخبة الابطال العالميين في هذه الرياضة.
ويتطلع سفراء رياضة الامارات في فريق فيكتوري الى استثمار البداية الرائعة التي سجلها الفريق في الجولة الأولى التي جرت على مياه بحيرة توبا الاندونيسية وتمكن فيها زورق فيكتوري 4 بقيادة المتسابق السويدي أريك ستارك من حصد 25 نقطة أهلته لاحتلا المركز الثاني في الترتيب العام.
ويأخذ فريق فيكتوري جرعة معنوية بعودة قائد زورق فيكتوري 3 بطلنا احمد عبدالكريم الفهيم للمشاركة مجددا في البطولة العالمية بعد غيابه عن الجولة الأولى حيث يتطلع لوضع بصمة مع زميله المتميز السويدي أريك ستارك قائد زورق فيكتوري 4 والذي يتطلع لمشوار ناجح هذا العام واعتلاء الصدارة مبكرا بعد ظهوره اللافت العام الماضي وانهائه الموسم في المركز الثاني حينها.
وأشاد أحمد علي السميطي مدير إدارة فيكتوري بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالدعم والتحفيز المستمر من مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية برئاسة أحمد سعيد بن مسحار والتشجيع الدائم من قبل الإدارة التنفيذي في النادي الامر الذي شحذ همم الفريق لإنجاز المهمة المرتقبة بنجاح.
وأوضح أحمد علي السميطي أن وفد فيكتوري سيتوجه الى هانوي ومنها الى مقاطعة كوي نون-بينه دينه الفيتنامية مبكرا للتحضير للسباق الكبير والمرتقب حيث سيسافر وفد المقدمة يوم غد -الأحد- فيما سيلتحق قائدي زورقي الفريق البطلين أحمد عبدالكريم الفهيم والسويدي أريك ستارك بالبعثة يوم الأربعاء المقبل لخوض غمار المنافسات المرتقبة.
وقال مدير إدارة فيكتوري أن نظام المنافسات في جولات بطولة العالم -فورمولا1- صار أكثر اثارة ومتعة حيث خصص اليوم الأول (الجمعة المقبل) للتجارب الحرة والرسمية إضافة الى تصفيات أفضل زمن لتحديد المنطلقين في السباق الرئيسي بينما خصص اليوم الثاني (السبت 30 الجاري) لمنافسات سبرنت او السرعة بينما يشهد اليوم الثالث

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى