الوحدة الرياضي

محمد عباس: لم نقدم المستوى المطلوب رغم الفوز

أعرب نجوم منتخب الإمارات عن سعادتهم بتحقيق الفوز على اليمن (2-1)، على ستاد آل نهيان في أبوظبي مساء الخميس الماضي ، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة بالتصفيات المشتركة لمونديال 2026، وكأس آسيا 2027.
وارتفع رصيد منتخب الإمارات، الذي فاز في جميع مبارياته الثلاث الأولى بالمجموعة إلى 9 نقاط في الصدارة، محققاً العلامة الكاملة حتى الآن، في حين توقف رصيد المنتخب اليمني عند 3 نقاط في المركز الثالث.
وقال محمد عباس، لاعب الإمارات: “أشكر الجمهور على مساندتنا، ونركز على مباراتنا التالية أمام اليمن الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من التصفيات، وسندخلها بدافع الفوز وحسم التأهل”.
ومن جانبه، قال سلطان عادل، لاعب الإمارات: “لم نقدم المستوى المطلوب أمام اليمن اليوم ولكننا حققنا الفوز، وسنسعى في المباراة المقبلة لتقديم الأداء الجيد، وتكرار الفوز والتأهل للمرحلة التالية من التصفيات”.
وفي المقابل، قال عبد الواسع المطري، لاعب منتخب اليمن: “لعبنا على إمكاناتنا، ولكننا بالغنا بالتراجع في الشوط الأول، وحظوظنا لا تزال قائمة”.
وأردف عبد الواسع المطري: “إن شاء نعود في لقاء الثلاثاء القادم ونعالج الأخطاء، ونحقق نتيجة إيجابية، وستكون مباراتنا المقبلة أمام الإمارات، مصيرية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى