حققت هيئة كهرباء ومياه دبي “ديوا” نتائج عالمية في العديد من مؤشرات سعادة المتعاملين خلال عام 2023.
وبلغ مؤشر السعادة اللحظي عن خدمات الهيئة، والذي تتولى قياسه هيئة دبي الرقمية 98.3%، وبلغت نسبة سعادة المتعاملين من أصحاب الهمم عن خدمات الهيئة 97.48%، كما بلغت نسبة سعادة المتعاملين التي يقيسها برنامج دبي للتميز الحكومي، والتي تم الإعلان عنها في شهر يناير من العام الحالي، 96.7%، وتم ترشيح الهيئة من قبل مركز نموذج دبي التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، ضمن القائمة النهائية لأفضل الجهات الرائدة في تطبيق سياسة “خدمات 360”.
وقال معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، إن الهيئة تضع سعادة المتعاملين على رأس أولوياتها، مشيراً إلى أن ميثاق سعادة المتعاملين في الهيئة يهدف إلى تعزيز إشراك المعنيين من خلال تبني أفضل الممارسات وتوفير حلول مبتكرة وذكية تحقق سعادتهم.
وأكد معاليه حرص الهيئة على تعزيز تجربة المتعاملين من خلال خدمات رقمية متطورة متاحة على مدار الساعة عبر العديد من القنوات والمنصات الرقمية، إضافة إلى مواصلة توفير خدمات الكهرباء والمياه وفق أعلى معايير الجودة والتوافرية والاعتمادية والكفاءة.
المصدر-وكالة أنباء الإمارات