مال وأعمال

أمنكس توقّع اتفاقية شراكة استراتيجية مع viAct في منطقة الخليج

الشراكة تهدف إلى تعزيز الرقمنة والسلامة في قطاعات العمارة والهندسة والتشييد والنفط والغاز

دبي-الوحدة:
أعلنت أمنكس، الرائدة في الحلول والخدمات الرقمية المتكاملة، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع viAct – وهي شركة للذكاء الاصطناعي تركّز على الجوانب البيئية والاجتماعية والحوكمة بهدف تعزيز الرقمنة والسلامة في قطاع العمارة والهندسة والتشييد وقطاع النفط والغاز في دول الخليج العربية. وبحسب الاتفاقية، تعمل أمنكس موزعًا رئيسيًا لمنتجات وخدمات viAct في كل من الإمارات والسعودية وقطر والكويت وعُمان والبحرين.
خبرة طويلة تدعم الحلول المبتكرة
ومن الجدير بالذكر أن أمنكس تتمتع بخبرة طويلة تتجاوز 35 عامًا كمزوّد رائد للحلول في مجالات البنية التحتية الرقمية والتحول الرقمي لقطاع العمارة والهندسة والتشييد وفي مجال الهندسة المدعومة بالحاسوب والأمن السيبراني والحوسبة السحابية واستشارات نمذجة معلومات البناء في منطقة الخليج وحول العالم.

في تعليقه على الأمر قال سيمران باجا، نائل الرئيس لتقنيات الهندسة والتأسيس لدى أمنكس: “تمنحنا الشراكة مع viAct بُعدًا هامًا ومميزًا لتسريع مسار التحول الرقمي في منطقة الشرق الأوسط التي تشهد بالفعل نموًا سريعًا. وبفضل الخبرات والمعارف المتنوعة لدى فريقنا الخبير بالمنتجات والحلول بالمنطقة، إلى جانب خبرات viAct الواسعة في الرصد الآلي المدعوم بإمكانات تحليل الفيديو والقدرة على اتخاذ القرارات القائمة على استخلاص البيانات رقميًا من تدفق العمل، فإننا نمتلك عامل تمكين بالغ الأهمية لتحويل مشهد القطاع – وبخاصة في مجال العمارة والهندسة والتشييد وفي قطاع النفط والغاز.”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى