مرئيات

مهرجان يا سلام يحتفل بمناسبة مرور 11عاما على انطلاقه

تستعد مدينة أبوظبي لاستضافة تجربة ترفيهية جديدة عالمية المستوى مع مجموعة حفلات موسيقية لا تضاهى، حيث كشفت شركة فلاش للترفيه عن برنامجها الحافل لحفلات ياسلام ما بعد السباق لعام 2019.  واحتفالاً بالذكرى الحادية عشرة لانطلاق مهرجان ياسلام التي تتولى الشركة إنتاجه وإدارته، ستُقدم دورة هذا العام حفلات موسيقية ضخمة لأهم الفنانين العالميين وذلك في ميدان دو خلال حفلات ما بعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2019.

وسيستمتع عشاق الموسيقى ورواد الحفلات بأربع ليالٍ موسيقية مثيرة وتجربة ترفيهية مذهلة، مع كوكبة من أهم النجوم العالميين. ويُتوقع أن تحقق الحفلات نجاحاً هائلاً مع مشاركة أكثر من 170 دولة في فعاليات سباق الجائزة الكبرى.

وسيشهد الحفل المباشر الأول من ليالي ياسلام الموسيقية الرائعة حفل الدي جي “مارشميلو” الذي سيلهب أجواء المسرح في ميدان دو بجزيرة ياس يوم الخميس الموافق 28 نوفمبر.

واشتهر الدي جي “مارشميلو” بموسيقى الرقص الإلكترونية حيث أمتع الجماهير بموسيقاه الرائعة حول العالم وتميز بإخفاء وجهه بقناع يشبه حلوى المارشميلو، وأصبح من أشهر فناني الدي جي في العالم مسجّلًا أكثر من ملياري استماع على “سبوتيفاي” وحده، وأكثر من 40 مليون مستمع شهريًا على المنصة الموسيقية الإلكترونية الشهيرة.

أبوظبي، الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − ثلاثة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى