مرئيات

« آي إف إس» تفتتح مكاتب جديدة في دبي

دبي-الوحدة:

أعلنت آي إف إس، الشركة العالمية الرائدة في مجال التطبيقات المؤسسية، خططها لتعزيز عملياتها في الشرق الأوسط عبر افتتاح مكتبها الجديد في دبي وتوسعة شبكتها من شركاء القنوات لترسيخ أعمالها في المنطقة. وتماشياً مع خططها التوسعية، تستضيف آي إف إس مؤتمرها الأول للشركاء في دبي يوم 25 نوفمبر 2019 والذي يهدف إلى تعريف شركاء القنوات بالفرص المتاحة من خلال العمل مع آي إف إس والمزايا التي يحصلون عليها في جوانب محددة من تخطيط الموارد المؤسسية، ومنها إدارة الخدمات وإدارة الأصول المؤسسية وسلسلة التوريد.

قال محمود خان، المدير التنفيذي ونائب الرئيس للشرق الأوسط وجنوب آسيا لدى آي إف إس: “عملت آي إف إس على تنمية حجم أعمالها بما يفوق ضعف متوسط النمو في القطاع، فيما حققت إيرادات الترخيص نمواً سنوياً تجاوز 20 بالمائة على مدى الأرباع الستة الماضية.

ونعمل حالياً على التوسع في الشرق الأوسط نظراً للدور الهام الذي تلعبه المنطقة في تحقيق أهدافنا الكلية، حيث نتطلع إلى تعزيز استقطاب الشركاء لمساعدة أعمالنا في الوصول إلى مجالات جديدة للنمو. نبحث عن الشركاء ممن يمتلكون المعرفة في الأسواق المحلية والخبرة التقنية العميقة في مختلف مجالات تخطيط الموارد المؤسسية، ممن بوسعهم أن يعملوا كذراع لنا في الأسواق ليكونوا مستشارين موثوقين لعملائنا.”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد + 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى