أخبار الوطن

عبيد الطاير يبحث مع وزيرة المالية الإندونيسي التعاون بين البلدين

دبي – وام / اجتمع معالي عبيد حميد الطاير وزير الدولة للشؤون المالية اليوم مع معالي الدكتورة سري مولياني اندراواتي وزيرة المالية الإندونيسية والوفد المرافق لها وذلك بمقر وزارة المالية بدبي .

جاء الاجتماع في إطار سعي الوزارة إلى توطيد أواصر التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين في مجالات السياسة المالية والاقتصاد الكلي.

و ناقش الاجتماع – الذي حضره عدد من المختصين والمسؤولين من الجانبين – العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية إندونيسيا وسبل تطويرها وتعزيزها في شتى المجالات خاصة في المجالات المالية و الاقتصادية و الاستثمارية بما يخدم المصالح المشتركة لكلا البلدين خاصة في ظل الشراكات والمشاريع الاستثمارية المشتركة في القطاعات الاقتصادية الحيوية.

و أكد معالي عبيد حميد الطاير أهمية هذا الاجتماع في التعريف بالفرص الاستثمارية الواعدة بين دولة الإمارات وجمهورية إندونيسيا خصوصا في ظل عمق العلاقات الثنائية بين البلدين.

و قال معاليه إن هذه الاجتماعات تندرج ضمن مساعي القيادة الرشيدة في دولة الإمارات الرامية إلى تعزيز أطر التعاون الثنائي وفتح آفاق جديدة للعمل المشترك والسياسة المالية والاقتصاد الكلي وفرص الاستثمار بين البلدين.

جدير بالذكر أنه كان قد تم مؤخرا إجراء مراسم تبادل وتوقيع اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين البلدين شملت 12 اتفاقية ومذكرة تفاهم تعزز التعـاون المشترك بين دولة الإمارات وجمهورية إندونيسيا في مختلف القطاعات منها اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمار واتفاقية تجنب الازدواج الضريبي الموقعتين في 24 يوليو الماضي وغيرها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى